الأهلي السعودي يفاوض مدرباً عالمياً لقيادته

الفريق السعودي يسعى للمنافسة بقوة في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
الأهلي السعودي يفاوض مدرباً عالمياً لقيادته

تسعى إدارة الأهلي السعودي إلى التعاقد مع المدرب الروسي ستانيسلاف تشيرتشيسوف لتدريب الفريق الأول في الموسم الرياضي الجديد، وذلك بعد انتهاء فترة تدريبه لفريق فيرينكفاروزي المجري.

ووفقًا لتقرير قناة "Match TV" الروسية، فإن الأهلي أبدى اهتمامًا قويًا بالمدرب الروسي، وأنه يريد الاستفادة من خبرته ومهاراته في تدريب الفريق.

ويبدو أن تشيرتشيسوف لديه عروض من عدة أندية، ولكنه لم يتخذ أي قرارات متسرعة بشأن وجهته الجديدة حتى الآن، وسيقيم العروض المتاحة له بعناية.

ويعتبر تشيرتشيسوف مدربًا ذو خبرة واسعة في تدريب الفرق، حيث قاد منتخب روسيا إلى الدور ربع النهائي في كأس العالم 2018، وحقق العديد من الألقاب مع ناديه السابق زينيت سانت بطرسبرغ الروسي.

وإذا تم التوصل إلى اتفاق مع تشيرتشيسوف، فإنه سيكون خلفًا للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي قاد الفريق للفوز بدوري أبطال آسيا وكأس الملك في الموسم الماضي.

ويأمل الأهلي في الحفاظ على هذا النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات في الموسم الجديد، وربما يكون تشيرتشيسوف المدرب الذي يساعدهم على ذلك.

الجدير بالذكر أن الأهلي السعودي عاد إلى دوري روشن للمحترفين بعد موسم واحد من هبوطه إلى دوري يلو للدرجة الأولى، واستطاع الفريق العريق أن يحصد لقب دوري يلو للدرجة الأولى ويعود مجدداً لمنافسة الكبار في دوري المحترفين.

ويستعد الأهلي إلى الموسم الجديد من خلال التعاقد مع عدد من النجوم العالميين مثل السنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، كما يقترب النادي كذلك من رياض محرز نجم مانشستر سيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة