طوله 6 أمتار ..تمثال شاكيرا في كولومبيا يتصدر التريند (صور)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
طوله 6 أمتار ..تمثال شاكيرا في كولومبيا يتصدر التريند (صور)

شاركت الفنانة العالمية شاكيرا متابعيها عبر صفحتها على موقع الإنستغرام صورا تكشف فيه عن تمثال لها وضع في دولة كولومبيا.

ووفقا لمنشور شاكيرا فبحضور "خايمي بوماريجو"عمدة مدينة بارانكويلا مع والديها  أزيح الستار عن التمثال البرونزي لشاكيرا، تكريما لها بوضعه في المدينة التي نشأت فيها بكولومبيا.

وحرصت شاكيرا على كتابة تعلق مع الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي قائلة: "يسعدني مشاركة هذا مع والديّ وخاصة مع والدتي في عيد ميلاده".

كما علقت شاكيرا على إحدى الصور قائلة: "والدي ، ورئيس البلدية وأنا هناك مجددا "، وعلى صورة أخرى علقت: "والدي وإخوتي مع رئيس البلدية لدينا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

تمثال شاكيرا

ورسم التمثال ديتر باب وهو رسام ألماني وصنع التمثال من رقائق حديدية تحت عنوان "أشهر شابة في كولومبيا، ضمن مبادرات تكريمية برعاية عمدة مدينة بارانكويلا، ويصل ارتفاع التمثال إلى حوالي 6.2 متر، ووضع تمثال شاكيرا في ممشى بارانكويلا على الشاطئ والذي ومن المقرر أن يضم أيضا ملاعب رياضية وحديقة.

ورسم ديتر باب تمثال شاكيرا ببطن مكشوف وذراعين متشابكين ومرفوعين لأعلى مع إظهار لحركتها الشهير بمنطقة الورك، مع تنورة وحمالة صدر باللون البني، كما كتب على قاعدة التمثال عبارة : "وركان لا يكذبان، موهبة لا تضاهى، صوت يمس الجماهير".

انفصال شاكيرا

ومنذ أكثر من عام أعلنت شاكيرا انفصالها عن حبيبها ووالد طفليها لاعب الكرة جيرارد بيكيه، لتطلق بعدها مجموعة من الأغاني عن الانفصال والشعور بالخيانة.

فقد طرحت المغنية الكولومبية أغنية بعنوان Bzrp Music Sessions, Vol. 53، تحدثت فيها عن ما مرت به في الانفصال الصعب عن شريكها اللاعب جيرار بيكيه، وهي الأغنية التي حازت إعجاب العديد من معجبيها ومتابعيها.

أغاني شاكيرا

وتعاونت شاكيرا في الأغنية مع "بيزاراب" Bizarrap وهو منسق أسطوانات أرجنتيني مشهور في مجال الموسيقى، وحقق الأغنية فور طرحها على منصات الموسيقى واليوتيوب نجاحاً كبيرا، لتفوز شاكيرا بجائزة أغنية العام بجوائز غرامي اللاتينية" لعام 2023.

كما أصدرت شاكير خلال عام 2023 مجموعة من الأغاني منها "Bzrp Music SessionوTQG وBZRP Music Sessions وAcróstico وCopa Vacía وEl jefe".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة