نوال الزغبي تثير الجدل: السيدة مريم العذراء صديقتي وبتسمعني على طول

نوال الزغبي حلت ضيفة مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "زمن" على قناة دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
نوال الزغبي تثير الجدل: السيدة مريم العذراء صديقتي وبتسمعني على طول

كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن جوانب من حياتها الشخصية والفنية، وعن ارتباطها الروحي بالسيدة مريم العذراء، التي تعتبرها مستجيبة لدعواتها ومعينة لها في حياتها.

وقالت نوال الزغبي خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "زمن" على قناة دبي، إنها تحتفظ تمثال السيدة مريم العذراء في مكان مميز من البيت.

وأضافت نوال قائلة: "أنا علاقتي بربنا قوية وخاصة أمنا العذراء مريم، هي بتسمعني على طول، مرة ظهرت في حلمي وهي تعطي لي ظهرها زعلانة مني لأني كنت متخانقة أنا وأمي ولكن ضبط كل شيء أول ما صحيت لأن العذراء زعلت مني كثير انا صديقة العذراء هي بتساعدني بكل شيء".

وتابعت نوال قائلة: "تمثال مريم العذراء موجود في البيت في مكان لا تصله الشمس وشديد الحرارة في الصيف، وأي ورد أو نباتات أضعها أمام التمثيل تذبل خلال يومين".

واستكملت قائلة: "أمي أهدتني أزهار الأورتاسيا ووضعتها أمام العذراء، وفي اليوم الثالث بدأت تذبل وبعد 6 أيام تساقطت الأزهار والأوراق الخضراء بدأت تجف وتتكسر، فنظرت للعذراء وقلت لها مش حرام الورد يذبل قدامك".

وأضافت نوال الزغبي: "بعد 4 ساعات عدت للبيت لأجد أزهار الأورتاسيا متفتحة من جديد، والورق الأخضر شكله يأخذ العقل، وعاشت هذه النبتة لمدة شهر وبكيت من هذا الموقف".

 طلب زواج على الهواء

وفي موقف طريف، تفاجأت نوال الزغبي بشاب يتقدم ليطلب يدها على الهواء، وهو يحمل باقة من الورود وخاتما، فردت عليه بدبلوماسية: "شوف هذا الطول والله ممكن أفكر ..تعال ميشيل.. هذا خليه للمرأة التي ستكمل معها حياتك وأنت مثل القمر وسنصبح أنا وأنت أصدقاء".

 وأوضحت أنها لا تفكر في الزواج إلا إذا قابلت رجلاً يسحرها بشخصيته ويتقبل طبيعة عملها.

وتحدثت نوال الزغبي عن طفولتها وبدايتها في الغناء وعلاقتها بأبنائها ووالديها وأخواتها وأصدقائها، كما تطرقت إلى مسيرتها الفنية ونجاحاتها وتحدياتها ومشاريعها المستقبلية.

وشاركت الجمهور صوراً من كواليس البرنامج على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت: "لقاء جميل وممتع مع الإعلامية الرائعة راغدة شلهوب في برنامج زمن على قناة دبي.. شكرا لكم على حسن الاستقبال والمحبة".

أغنية نوال الزغبي

يذكر أن نوال الزغبي احتفلت مؤخرا بوصول أغنيتها "فخامة معاليك" إلى 20 مليون مشاهدة على YouTube، وفازت بجائزة أفضل أغنية هادفة عن أغنيتها "حفلة" في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" لعام 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة