القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

يبحث الكثير من المتابعين عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي والتي تلعب اليوم ضمن فاعليات الجولات المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

وتعد مواجهة المارد الأحمر والنسر الأخضر من أقوى وأشهر المباريات الكلاسيكية في تاريخ اللعبة محليًا نظرًا للقوة الجماهيرية التي يتمتع بها الفريقان.

مشاهدة مباراة الأهلي ضد المصري

وتأتي المباراة ضمن مشوار الفريقين الناجح قاريًا، فالأهلي بلغ ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما حجز المصري البورسعيدي مقعده في الأدوار الإقصائية للكونفيدرالية.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

وتمثل نقاط المباراة أهمية قصوى للفريقين نظرًا لرغبة الأحمر في تصدر جدول ترتيب المسابقة وسعي الأخضر للتواجد ضمن الكبار.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري الممتاز ستكون أون تايم سبورت الأولى بصوت المعلق محمد الكواليني وتحت قيادة إدارة الحكم محمود عاشور.

ويقود التونسي معين الشعباني المصري فنيًا وهو ما يزيد حدة وقوة المباراة نظرًا لانه يمتلك خبرات قارية كبيرة وسبق له تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الترجي.

ويمتلك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي خبرات طويلة مع الفاعليات الكبرى وذلك بفضل معانقة الكثيرة من الألقاب القارية رفقة المارد الأحمر وصن دوانز.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بالتشيكل التالي: (محمد الشناوي – علي معلول – كريم فؤاد – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم).

وسيدفع آليو ديانج وعمرو السولية في الإرتكاز وأمامهما محمد مجدي أفشة وفي الهجوم أحمد عبدالقادر ومحمد شريق وحسين الشحات.

تمتلك مواجهات الأهلي والمصري البورسعيدي سجلًا كبيرًا وممتد من منتصف القرن الماضي حيث لعب الفريقين 144 مباراة.

حقق المارد الأحمر الفوز في 85 مباراة فيما انتصر المصري في 24 لقاء وانتهت 35 مواجهة بالتعادل،وسجل الأحمر 225 هدفًا مقابل 114 للأخضر.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويوجد عدد من النجوم اللذين لعبوا في صفوف الفريقين مثل أحمد شديد قناوي قائد المصري الحالي والذي يمتلك تاريخ كبير وألقاب عديدة مع الأهلي.
ولعب الحارس السابق أمير عبدالحميد بألوان القميصين إلى جانب ومؤمن زكريا والتؤام حسام وإبراهيم حسن بالإضافة إلى أحمد شكري وسعد سمير والسيد حمدي.

ويحتل الأهلي قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعها من 11 مباراة حيث حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في مباراة ولم يتلق أي خسارة حتى الآن.

ويتواجد المصري البورسعيدي عن المركز الثامن من المسابقة برصيد 16 نقطة من 12 مباراة، فاز في 3 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مرتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة