مدافع الأرجنتين الشاب: شاركت في المونديال للمرة الأولى وأصبحت بطلاً

حصل منتخب الأرجنتين على كأس العالم 2022 بعد مباراة مثيرة أمام منتخب فرنسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
مدافع الأرجنتين الشاب: شاركت في المونديال للمرة الأولى وأصبحت بطلاً

قال ليساندرو مارتينيز، لاعب منتخب الأرجنتين، إنه كان يحلم بالمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده، حيث تحقق حلمه وأصبح بطلا في مونديال قطر 2022.

وحصل منتخب الأرجنتين على لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على منتخب فرنسا في نهائي المونديال بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل 3-3.

وقال مارتينيز، مدافع الأرجنتين ونادي مانشستر يونايتد، إن لحظة الفوز باللقب المونديالي كانت مليئة بالمشاعر، وتابع: "كنت فخورا بالتواجد مع راقصي التانجو والفوز باللقب، لقد كان شعورا مميزا".

وأضاف مارتينيز: "شاركت في بطولة كأس العالم للمرة الأولى، وكنت أسعى للفوز باللقب، وفي النهاية أصبحت بطلا".

وقال إن فريقه لعب كرة قدم مميزة تؤكد تفوق منتخب راقصي التانجو، وتابع: "تطورنا على مدار مباريات المونديال وأظهرنا قوتنا، وبسبب دعم ملايين المشجعين حصلنا على اللقب الغائب، حيث يمكن أن نتخلى عن حياتنا من أجل شعار الفريق الوطني".

وتأخر مارتينيز، في العودة إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب الاحتفالات المستمرة بالفوز بلقب المونديال في الأرجنتين، وهو ما علق عليه إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بقوله: "لا أعرف موعد عودة مارتينيز، إنه ما زال يحتفل في بوينس أيرس، حيث إن لقب كأس العالم هو أكبر ما يمكن تحقيقه، ولكن عليه أن يعرف أن الدوري الإنجليزي سيعود يوم 27 ديسمبر الجاري".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة