مليونير عصامي يكشف حيل الذكاء الاصطناعي لتحقيق ثروة سريعة

4 خطوات يمكنك الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتحقيق أموال كثيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 16 يونيو 2023
مليونير عصامي يكشف حيل الذكاء الاصطناعي لتحقيق ثروة سريعة

كشف المليونير مات هيغينز، المؤسس المشارك ومدير تنفيذي لشركة RSE Ventures الاستثمارية، عن حيل بسيطة يمكن من خلالها تحقيق ثروة سريعة من خلال الذكاء الاصطناعي.

المليونير العصامي

يقول هيغينز: «لقد نشأت فقيراً في كوينز، نيويورك، وتركت المدرسة الثانوية في سن 16 عاماً. عملت في صخب جانبي مثل بيع الزهور في زوايا الشوارع خلال النهار، ثم التحقت بالجامعة ليلاً. كنت خادعاً ووضعت أهدافاً نبيلة لنفسي».

وفقاً لمقالة له عبر شبكة سي إن بي سي، أضاف: «منذ ذلك الحين، دعمت الشركات وقمت ببيعها بمئات الملايين من الدولارات، وكنت مستثمراً في شارك تانك، وأدير فريقين من اتحاد كرة القدم الأميركي».

وتابع: «لكنني غالباً ما أتساءل عما سأفعله إذا أفلست واضطررت إلى البدء من جديد. لحسن الحظ، بفضل الذكاء الاصطناعي، لم يكن هناك وقت أكثر إثارة لكسب المال. لقد شعرت بالإلهام بشكل خاص بعد أن قرأت عن طالب جامعي أطلق مشروعاً للذكاء الاصطناعي يكسب منه 64000 دولار شهرياً».

إليك كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتوليد آلاف الدولارات شهرياً من الدخل السلبي:

الخطوة الأولى «تحديد اتجاه سريع الحركة»

ابحث عن مكانة محددة لها متابعون شغوفون، تأكد من أن الاتجاه مقنع بما يكفي لدرجة أن الكثير من الناس سيدفعون لك لتعلم الاختراقات.

ينصح هيغينز: «أن تبدأ بما تعرفه بشكل أفضل، أو البحث عن أحدث المنشورات الأكثر انتشاراً على وسائل التواصل الاجتماعي».

الخطوة الثانية «كن خبيراً في غضون 24 ساعة»

خذ يوماً بعيداً عن أي مصادر تشتيت للتعرّف على أحدث أدوات الذكاء الاصطناعي لتوفير الوقت والمال لوظائف الأعمال الأساسية.

ابحث في الإنترنت، وانتقل إلى تيك توك وإنستغرام وشاهد مقاطع فيديو يوتيوب، كذلك استغل كل تغريدة تحمل هاشتاج AI أو ما تخص الذكاء الاصطناعي، وفي كل خطوة تتعلمها عليك تفريغها في كتيب أو مستند شامل خاص بك.

إذا كنت لا تحب الكتابة، فقم بتسجيل نفسك وأنت تشارك معرفتك -لا تنتحل شخصية أحد- في مقطع فيديو مدته ساعتان، يمكنك حتى استخدام ChatGPT لمساعدتك في إنشاء نص الفيديو. عند الانتهاء، قم بتحميل هذا المستند أو مقطع الفيديو غير المحرر إلى منشئ دورة تدريبية عبر الإنترنت.

الخطوة الثالثة «أنشئ شعاراً وموقعاً إلكترونياً لدورتك التدريبية»

أولاً، ابتكر عنواناً واضحاً وقابل للتنفيذ لعرضك، مثل «كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتوفير وقت عملك الصغير وأموالك». إذا كنت لا تعرف أول شيء عن التصميم، يمكنك استخدام برامج الذكاء الاصطناعي مثل Looka أو Midjourney لبناء شعار رائع للعلامة التجارية.

ثم، لإنشاء أيقونة لنشر الدورة التدريبية الخاصة بك، استخدم موقعاً يسمى Durable. في 30 ثانية، يمكنك إنشاء موقع الويب، وتحسينه للبحث، وحتى إنشاء عروض ترويجية تسويقية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

أداة أخرى هي Pictory، والتي تتيح لك تحويل دورة نصية إلى مقاطع فيديو ترويجية سينمائية لجذب عملائك بشكل أفضل.

الخطوة الرابعة «استخدم الذكاء الاصطناعي كفريق للتسويق والمبيعات»

للخطوة الأخيرة، يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لجميع استراتيجيات التسويق وكتابة الإعلانات إلى ChatGPT. كل ما عليك القيام به هو دراسة أفضل المحفزات لتحقيق أقصى استفادة من هذا الساحر، يعتقد رجل الأعمال أن منصة تويتر هي أفضل مورد.

يمكنك استخدام النظام الأساسي لإنشاء رسالة إخبارية، ومسودة تغريدات سريعة الانتشار، وإصدار رسائل بريد إلكتروني لا تقاوم، كل ذلك دون الحاجة إلى كتابة كلمة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة