كيروش يؤكد توليه لقيادة منتخب إيران في كأس العالم

المدير الفني البرتغالي يعلن عودته لمنتخب إيران مجدداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
كيروش يؤكد توليه لقيادة منتخب إيران في كأس العالم

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر عن عودته لتولي قيادة المنتخب الإيراني وذلك قبل فترة وجيزة من بداية كأس العالم 2022 في قطر.

وكتب كيروش منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يؤكد فيه العودة لتولي منتخب إيران بطريقة رائعة أثارت ردود أفعال إيجابية لدى جماهير المنتخب الإيراني.

وقال كيروش: "عندما تتصل بك العائلة كل ما يمكنك فعله هو العودة للمنزل".

وأضاف المدرب البرتغالي "مستعد للمهمة، لنقم بذلك معًا يا رفاق! نحو المستقبل".

يذكر أن كيروش تولى قيادة المنتخب الإيراني خلال الفترة من 2011 وحتى عام 2019 واستطاع قيادة المنتخب الإيراني لكأس العالم 2014 في البرازيل و2018 في روسيا.

ويعتبر كيروش من أصحاب الخبرات الكبيرة في قيادة المنتخبات إذ سبق له قيادة منتخبات جنوب أفريقيا وكولومبيا ومصر بجانب قيادة للمنتخب الإيراني.

ويتولى كيروش مسؤولية القيادة الفنية للمنتخب الإيراني خلفاً للمدرب دراجان سكوتشيتش والذي تمكن من حصد بطاقة التأهل لكأس العالم وكأس آسيا في تصفيات عام 2022.

وتعلق جماهير المنتخب الإيراني آمالاً كبيرة على كيروش الذي يعرف الكرة الإيرانية جيداً وهو ما سيسمح له بترتيب الأوراق سريعاً قبل ما يقرب من شهرين على انطلاق كأس العالم.

وينطلق كأس العالم خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر من الشهرين المقبلين في قطر، ويقع المنتخب الإيراني في مجموعة تضم منتخبات