منظمة ألعاب توشك على التعاقد مع إحدى أضخم شركات التمويل في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2017
منظمة ألعاب توشك على التعاقد مع إحدى أضخم شركات التمويل في العالم

ربما سوف نشهد قريباً لحظة تاريخية كبيرة في تاريخ منظمة CLG إن تمكنت بالفعل من إيجاد مستثمر ضخم ليقوم بدعمها في البطولات القادمة للعبة LEAGUE OF LEGENDS. ذلك حسب ما جاء في تقرير لموقع ESPN الذي يتحدث عن رغبة الشركة العملاقة The Madison Square Garden Company بدعم هذه المنظمة وتمويلها.

لمن لا يعلم تعتبر هذه الشركة من أضخم شركات العالم والتي تتمتع بأرباح وأموال هائلة تتجاوز المليارات، بفضل امتلاكها لصالات فخمة في عدة مناطق من ضمنهم صالة Madison Square Garden في مدينة نيو يورك.

إلا أن تعاقد هذه الشركة العملاقة مع منظمة CLG ليست المحاولة الأولى للشركة في الدخول بعالم League of Legends، فقد قامت منظمة Riot Games باستضافة بطولة 2016 World Championship و نهائيات NA LCS Summer Split في صالة Madison Square Garden. لكن هذا العقد يعتبر الاتفاق الأول لمنظمة CLG مع شركة ضخمة مثل هذه، بعد أن تمكنت المنظمة بالكاد من الحصول على الموافقة في الشراكة الدائمة على بطولة NA LCS والتي سوف تبدأ في العام القادم.

حيث يعتبر هذا الاستثمار الصفقة الضرورية التي تحتاجها المنظمة لدفع التكاليف الأولية للإشراف على هذه البطولة وتصبح شريك دائم في تنظيمها، وهي بحدود 10 مليون دولار، ولكننا لا نزال ننتظر إعلان الشركة عن شراكتهم الدائمة في الربع الأخير من هذه السنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة