"منهم إنجي كيوان".. نقابة الممثلين تحذر المنتجين من التعامل مع هؤلاء

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان تحذيري للمنتجين من التعامل مع عدد من الفنانين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
"منهم إنجي كيوان".. نقابة الممثلين تحذر المنتجين من التعامل مع هؤلاء

أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، قائمة بأسماء بعض الفنانين الذين يمارسون مهنة التمثيل بدون الحصول على تصريح من النقابة.

وأوضحت نقابة المهن التمثيلية في بيان صادر عنها أنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الفنانين المخالفين لقوانين النقابة وأهمها العمل بدون تصريح. كما وجهت النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي تحذير لجميع شركات الإنتاج بعدم التعامل مع هؤلاء الفنانين.

أما عن قائمة الأسماء للفنانين المخالفين التي أعلنتها نقابة المهن التمثيلية فجاء فيها كل من: "عمرو جمال وإنجى كيوان وياسمين داود ونينا المغربي وعمر شرقى وراندا عبد السلام وعمرو ممدوح وشيما الشريف وسالى حماد ومروان يونس وفدوى عابد وناردين فرج وأوتاكا وصلاح الدالي ورحمة حسن وإلهام وجدى وأنس مبارك وهالة خالد والممثل الشاب يوسف وهبى وهاجر السراج".

 آخر أخبار نقابة المهن التمثيلية

كان نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي دعا النجوم مؤخرا للمساعدة في حملات التعبئة لإغائة أهالي غزة التابعة لجمعية الهلال الأحمر المصري.

وذهب النقيب الدكتور أشرف زكي بصحبة عدد من النجوم من أبرزهم زوجته الفنانة روجينا، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة لبلبة، والفنان محمد عبد الحافظ، والفنانة رحاب الجمل، والفنانة علا غانم، وآخرون.

ونشر النجوم الصور على مواقعهم المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، وطالبوا الجمهور بزيارة الهلال الأحمر والتبرع والتطوع من أجل إيصال المساعدات لأهالي فلسطين في غزة.

كما ذهب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بصحبة وفد من نجوم الفن إلى معبر رفح، من أجل المساعدة في دخول المساعدات لأهالي غزة، وانتظر على المعبر عدة أيام مع وفد من الفنانين منهم الفنان محمد محمود حتى تم فتح المعبر ودخول عدد من شحنات المساعدات.

وكان النقيب أشرف زكي دعا منذ أيام لوقفة احتجاجية أمام نقابة المهن التمثيلية لإيصال صوت فناني مصر إلى العالم بإدانة ورفض الأحداث في غزة وقتل المدنيين والأطفال. وشارك في الوقفة الاحتجاجية عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، وأحمد عبد العزيز، وسيد رجب.

وشارك أيضا كل من لبلبة، ونرمين الفقي، ومها أحمد، وسهام جلال، وسيمون، وعدد كبير من النجوم. وأكد الدكتور أشرف زكي أن النقابة تسعر لإيصال صوتها إلى العالم الغربي وليس العالم العربي.

موضحا أن النقابة اتخذت قرار بشطب عضوية أي ممثل يتعامل مع ممثل إسرائيلي. كما دعا للوقوف 5 دقائق حداد داخل جميع أماكن تصوير الأعمال الفنية. وأكد على أن استمرار القصف على المنيين في غزة سوف يمنع إقامة أي مهرجانات فنية في مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة