مودريتش قد يشارك مع كرواتيا حتى كأس الأمم الأوروبية 2024

تمنى داليتش مدرب كرواتيا أن يستمر مودريتش مع المنتخب بعد المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
مودريتش قد يشارك مع كرواتيا حتى كأس الأمم الأوروبية 2024

قال زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا في مؤتمر صحفي يسبق مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين المغرب وكرواتيا، إنه من الممكن أن يشارك لوكا مودريتش في المستقبل مع المنتخب الكرواتي حتى بعد نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

جاء هذا التصريح بعد انتشار عدة تقارير تفيد أن مودريتش سيلعب مباراته النهائية مع المنتخب الكرواتي اليوم أمام المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي ستقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية على استاد خليفة.

وقال داليتش في المؤتمر الصحفي: "أتمنى أن يستمر لوكا مع المنتخب، الحقيقة أعتقد أنه يجب أن يكون جزءًا من فريقنا بعد بطولة كأس العالم".

وتابع داليتش تصريحه قائلًا: "أتطلع أن يظل مودريتش معنا بعد المونديال، إن قراري وإرادتي واضحة، ولكن القرار النهائي متروك له بالطبع".

يُذكر أن لوكا مودريتش قام منتخب كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018 في روسيا في مفاجأة كبيرة، ثم أعاد تكرار الإنجاز في مونديال قطر 2022 حتى وإن لم يصل إلى النهائي بعد الخسارة أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف، ولكنه قدم إنجازًا رائعًا.

ويُعد لوكا أكبر اللاعبين المشاركين في كأس العالم وفي منتخب كرواتيا، حيث يبلغ من العمر 37 عامًا، ولكنه لا يزال يلعب بحماس وبقوة مع الفريق، ويعد لاعبًا أساسيًا لا يستغنى عنه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة