ألفونسو ديفيز يدخل التاريخ بهدفه في كأس العالم أمام كرواتيا

نجم المنتخب الكندي يحفر اسمه في تاريخ بلاده

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
ألفونسو ديفيز يدخل التاريخ بهدفه في كأس العالم أمام كرواتيا

دخل ألفونسو ديفيز نجم المنتخب الكندي التاريخ بهدفه في شباك كرواتيا ضمن منافسات كأس العالم 2022 على ملعب استاد خليفة الدولي وذلك بالجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر.

وجاء الهدف الكندي بعد مرور 68 ثانية فقط من انطلاق المباراة ليصبح أسرع هدف في كأس العالم بدور المجموعات منذ هدف الأمريكي كلينت ديمبسي في مرمى المنتخب الغاني بمونديال 2014 في البرازيل.

واستطاع ديمبسي أن يسجل هدفه في غانا بعد مرور 29 ثانية فقط من بداية المباراة، فيما يأتي هدف ديفيز ليكون الأسرع في مونديال قطر حتى الآن.

كما حفر ديفيز اسمه في تاريخ المنتخب الكندي بعدما سجل الهدف الأول لبلاده في تاريخ مشاركاته في المونديال خلال المشاركة الثانية له.

وسبق للمنتخب الكندي أن شارك في نسخة كأس العالم لعام 1986 وودع البطولة من الدور الأول بعد تلقي ثلاث هزائم متتالية دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف.

فيما خسر المنتخب الكندي في مونديال 2022 مباراته الأولى أمام منتخب بلجيكا بهدف برغم المحاولات المتعددة التي هدد بها مرمى تيبو كورتوا حارس مرمى منتخب الشياطين الحمر.

ويتأخر المنتخب الكندي أمام نظيره الكرواتي بهدفين مقابل هدف، ويبحث المنتخب الكندي في حالة التعادل عن تحقيق أول نقطة كذلك في تاريخه بالمشاركة في كأس العالم. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة