الإصابات تربك حساب مانشيني في مواجهات دوري الأمم الأوروبية

مواجهة قوية منتظرة تجمع بين إيطاليا وإنجلترا وسط تحديات صعبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
الإصابات تربك حساب مانشيني في مواجهات دوري الأمم الأوروبية

يستعد منتخب إيطاليا لمواصلة مشواره في دوري الأمم الأوروبية خلال فترة التوقف الدولي بمواجهة منافسه الإنجليزي في قمة معتادة وتاريخية.

ويخوض رفاق المدير الفني مانشيني المواجهة وسط تحديات كبيرة وغير مسبوقة نظراً للعقبات الفنية والمعنوية التي يعاني منها الأزرق مثل غياب عدد من العناصر الأساسية والابتعاد عن كأس العالم.

إصابات المنتخب الإيطالي في الفترة الحالية

قرر روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا استبعاد الثنائي المميز لورينزو بيليجريني وماتيو بوليتانو من القائمة الدولية المشاركة في مباريات فترة التوقف الدولي الحالية.

كما قرر الاتحاد الإيطالي عودة الثنائي لفرقهم لتلقي العلاج والتأهيل، وكان من ضمنهم أيضا ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد تعرضه للإصابه أثناء التدريبات مع المنتخب.

قرر روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي إستدعاء سالفاتوري إيبوسيتو لاعب سبال ومانولو جابياديني لاعب سامبدوريا بدلا من الثنائي المصاب لورينزو بيليجريني وماتيو بوليتانو.

مواجهة منتخب إيطاليا القادمة

ومن المقرر ان يخوض منتخب إيطاليا مواجهة قوية ومنتظرة أمام إنجلترا في دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويأمل مانشيني في تحقيق لقب البطولة القارية لتعويض الغياب الصعب عن كأس العالم 2022 رغم تحقيق كأس الأمم الأوروبية في النسخة الأخيرة.

ويراهن الكثير من المتابعين وخبراء كرة القدم على قدرة المنتخب الإيطالي في العودة إلى الأجواء العالمية والمنافسة على تحقيق الفعاليات القارية المقبلة.