نيمار يكشف مواجهة ميسي للصعوبات بعد رحيله عن برشلونة

النجم البرازيلي كشف التغييرات التي عانى منها أسطورة البرسا

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
نيمار يكشف مواجهة ميسي للصعوبات بعد رحيله عن برشلونة

كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان عن الصعوبات التي واجهت الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة بعد رحيله عن الفريق الكتالوني وانتقاله للنادي الفرنسي.

وقال نيمار خلال تصريحاته الإعلامية الأخيرة إنه حاول مساعدة ميسي في الملعب والتدريبات وكذلك التحدث إليه كثيراً بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان خاصة وأنه يعرف النجم الأرجنتيني منذ سنوات طويلة.

وأضاف نيمار أنه يعي تماماً الصعوبات التي يعيشها ميسي بعد التغيير الذي جاء عقب سنوات طويلة لعب فيها في صفوف نادي برشلونة وأن كل شيء تغير أمام النجم الأرجنتيني وعائلته وأن التأقلم مع كل هذه المستجدات ليست سهلة.

وأردف النجم البرازيلي أن ميسي بدأ في التأقلم واستيعاب التغيير الذي حدث له ولعائلته وبرغم أنها خطوة صعبة ولكنه يعتقد بأنه أصبح أفضل الآن.

ووصف نيمار حالة ميسي في الفترة الأخيرة بأنه يعيش وكأنه في منزله خاصة وأنه يرغب في مساعدته على الاستمتاع والتعاون معاً من أجل تجاوز الصعوبات.

فيما أشاد نيمار بزميله الإيطالي ماركو فيراتي وأعرب عن إعجابه بإمكانياته الفنية داخل الملعب بالإضافة إلى شخصيته المميزة خارج الملعب وهو ما جعله يصبح من أقرب أصدقائه في الفريق.

كما وصف نيمار البرازيلي ماركينيوس والإسباني سيرجيو راموس زميليه في الفريق بأنهما أقوى مدافعين واجههما خلال مسيرته في كرة القدم، وأضاف النجم البرازيلي مواطنه تياجو سيلفا الذي زامله في السابق بنادي باريس سان جيرمان كذلك بالإضافة لمشاركته معه في المنتخب البرازيلي.

واختار نيمار ملعب حديقة الأمراء كأفضل ملعب في بطولة دوري أبطال أوروبا مؤكداً أن هذا الملعب عندما يمتلئ بالجماهير فإنه يكون من الصعب التغلب على الفريق فيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة