رقص شيرين عبد الوهاب بالبدلة الرياضية في موسم الجيمرز يتصدر "الترند"

تألقت شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير بموسم الجيمرز بالمملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
رقص شيرين عبد الوهاب بالبدلة الرياضية في موسم الجيمرز يتصدر "الترند"

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث بعد رقصها على مسرح محمد عبده أرينا في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، في أثناء مشاركتها بالغناء ضمن فعاليات موسم الجيمرز.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حالة من الرشاقة والسعادة، وأطلت على جمهورها بإطلالة رياضية تتماشى مع أجواء "موسم الجيمرز"، وارتدت حذاء رياضياً أبيض اللون.

وتفاعل معها الجمهور بشدة مع لحظة دخولها على المسرح، حيث استهلت الحفل بتقديم أغنيتها الشهيرة "صبري قليل"، وأشاد الجمهور بحالة التألق التي ظهرت عليها خلال حفل موسم الجيمرز.

جدير بالذكر أن "موسم الجيمرز" تجمع كبير لكل عشاق الألعاب الإلكترونية من جميع أنحاء العالم، وتقام فعالياته حاليا في مدينة الرياض، وشارك في فاعلياته الفنية عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنان محمد رمضان، والفنانة ميريام فارس.

حفل "ليلة الدموع"

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب هي مفاجأة حفل "ليلة الدموع"، والذي أقيم الخميس الماضي على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وضم الحفل عدد من أشهر النجوم المعروف عنهم تقديم اللون "الحزين" في الغناء ومنهم الفنان حمادة هلال، الفنان أحمد سعد، الفنان هيثم شاكر، والفنان آدم، والفنان طارق الشيخ، والفنان تامر عاشور، والفنان مسلم، وانضم إليهم أيضا الفنان أحمد كمال.

وتألق شيرين عبد الوهاب في الحفل وقدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة، وحازت على ترحاب كبير من الجمهور، سواء الذين حضروا الحفل أو جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد أن قدمت شيرين عبد الوهاب مجموعة من أغانيها الرائعة، وقبل ان تترك مسرح بنش مارك، قالت إنها تود أن توجه رسالة لمجموعة من نجوم الفن، وقالت: "عايزة أشكر فنانتين غاليين على قلبي أوي ووقفوا معايا جدا، عايزة أشكر فنانة العرب أم فهد، الفنانة أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي كمان فنانة تانية بردة عايزة أشكرها وهي فنانة كبيرة، وهي الفنانة أنغام، عايزة أقول لها شكرا، شكرا يا بنت الأصول وكتر خيرك".

وأثار شكر الفنانة شيرين عبد الوهاب للفنانة المصرية أنغام جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال بعض الجمهور إن الرسالة تحمل كثيراً من العتاب، خاصة أن الفترة الماضية كانت شهدت خلافاً غير معلن بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب أنها صوت مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة