وفاة والد الفنان قصي خولي تعرف على موعد الجنازة والعزاء

توفي الإعلامي السوري عميد خولي أمس بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
وفاة والد الفنان قصي خولي تعرف على موعد الجنازة والعزاء

توفي الإعلامي السوري عميد خولي، والد الفنان قصي خولي، بعد إصابته بفشل كلوي في أحد مستشفيات محافظة طرطوس، أمس الثلاثاء.

ونعى قصي خولي والده عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، وكتب: "ترّجل عميدنا.. فارسنا، سيدنا وحبيبنا..ترّجل أبي.. إلى اللقاء سيدي ومعلمي… وداعا عميد وداعا يا أبو قصي..من آمن بي وإن مات فسيحيا".

موعد جنازة وعزاء والد قصي خولي

وأعلن قصي خولي عن تفاصيل جنازة وعزاء والده، وقال: "تقام صلاة الجناز لراحة نفسه في تمام الساعة 1 من بعد ظهر يوم الخميس الواقع في 18 كانون الثاني 2024 في كنيسة مار يوسف - الجنينة - ضهر صفرا - طرطوس".

وأضاف: "تقبل التعازي في صالة فندق القيصر، أوتستراد طرطوس اللاذقية، يوم الخميس من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساء، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 2، ومن الساعة 5 حتى الساعة 8 مساء".

وانهالت التعليقات من المعجبين وأصدقاء الفنان قصي خولي لتقديم التعازي والمواساة إليه في وفاة والده.

من هو والد قصي خولي؟

وفاة والد الفنان قصي خولي تعرف على موعد الجنازة والعزاء

وشغل عميد خولي عدة مناصب مهمة خلال مسيرته وكان إحدى قيادات العمل الإعلامي في سوريا منذ السبعينيات، إذ كان نائبًا لرئيس تحرير صحيفة "البعث"، ثم رئيسًا لتحرير صحيفة "تشرين"، وبعد ذلك كُلِّف رئيسًا لتحرير صحيفة "الثورة"، كما كان نائب رئيس اتحاد الصحفيين السوريين.

فيلم قصير خولي الجديد؟

ويشارك قصي خولي في بطولة فيلم "السرب"، الذي يناقش عددا من الأحداث الحقيقية الهامة التي تعرضت لها المنطقة على مدار الفترة الماضية. ويضم الفيلم نخبة من النجوم، منهم أحمد السقا، وآسر ياسين ودياب وهند صبري وأحمد حاتم وعمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وكريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

حقيقة مشاركة قصي خولي في دراما رمضان 2024؟

وعلى صعيد آخر، تأجل مسلسل قصي خولي الجديد، الذي كان من المقرر أن يُعرض في دراما رمضان 2024، بسبب عدم الانتهاء من كتابة الحلقات. وكان المسلسل يجمع قصي خولي بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، في أول تعاون بينهما، ومن إخراج إيلي السمعان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة