تفاصيل موعد ومكان عزاء والدة تارا عماد

توفيت والدة الفنانة تارا عماد يوم السبت الماضي.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
تفاصيل موعد ومكان عزاء والدة تارا عماد

حالة من الحزن تعيشها الفنانة تارا عماد بعد وفاة والدتها يوم السبت الماضي.

وكشفت الفنانة تارا عماد عن موعد وتفاصيل عزاء والدتها، بعد انتهائها من مراسم جنازتها وتشييع جثمانها لمثواها الأخير أمس الأحد.

ونشرت تارا عماد عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام تفاصيل وموعد عزاء والدتها قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) ..سيقام عزاء والدتي الحبيبة بمسجد الشرطة في الشيخ زايد يوم الثلاثاء القادم 6 فبراير. نسألكم الدعاء".

جنازة والدة تارا عماد

وكانت تارا عماد شيعت أمس الأحد جثمان والدتها من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بعد صلاة الظهر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وشهدت جنازة والدة تارا عماد حضور لافتاً لعدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على تقديم الدعم والمواساة لها في وفاة والدتها ومن أبرز الحضور كان  يسرا وريهام عبد الغفور وأحمد حاتم وأحمد داود وعلا رشدي وسلمى أبو ضيف وبسنت شوقي وندى موسى وباسل الزارو وأمير المصري وغيرهم من النجوم.

الجدير بالذكر، أن الفنانة تارا عماد أعلنت عبر حسابها الرسمي يوم السبت الماضي وفاة والدتها وكتبت قائلة: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

وأضافت: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة، اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

آخر أعمال تارا عماد

الجدير بالذكر، أن مسلسل "العودة" هو آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة تارا عماد، ويعرض المسلسل على المنصات الرقمية وقنوات دي إم سي وحقق نسبة مشاهدة عالية بين الجمهور.

وتدور قصة مسلسل "العودة" في إطار اجتماعي درامي في صعيد مصر، والمسلسل من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين جمال وبطولة شريف سلامة وتارا عماد وحمزة العيلي ووليد فواز وولاء الشريف وبسنت شوقي وتامر نبيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة