وفاة والد مي كساب بعد صراع مع المرض والفنانة تعلن موعد الجنازة

دخل والدها العناية المركزة قبل أيام من وفاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 27 أغسطس 2023
وفاة والد مي كساب بعد صراع مع المرض والفنانة تعلن موعد الجنازة

توفي صباح اليوم الأحد والد الفنانة مي كساب في أحد مستشفيات القاهرة بعد صراع مع المرض، وقد نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها على إنستغرام عن وفاة والدها، حيث كتبت: "أبي في ذمة الله تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهرة مباشرة اللهم اغفر له اللهم ارحمه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

وقد نعاها النجوم والجمهور بوفاة والدها، منهم الفنانة حنان ترك، ومنذر رياحنة وشريف رمزي، ومصطفى أغا وأيتن عامر، ومصطفى قمر وأحمد خالد صالح، وغيرهم ودعوا لوالدها بالرحمة والمغفرة ولها بالصبر.

وقد كشفت الفنانة مي كساب قبل أيام من وفاة والدها عن حالته الصحية المتدهورة في تصريحات صحفية حيث نقل إلى العناية المركزة قبل وفاته، وقد قالت الفنانة مي كساب: "والدي تعرض لوعكة صحية شديدة والحالة حرجة وبطلب من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل".

كما نشرت الفنانة مي كساب صورة لها مع والدها في حفل زفافها وطالبت الجمهور بالدعاء لوالدها حتى يتم شفائه على خير، وكتبت: "أبويا أحلي حاجه في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمه أبويا مريض في أمس الحاجه للدعاء يارب اكتب له الخبر اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يارب اقف جنبنا مالناش غيرك ادعوا له".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

اقرأ أيضًا:  مي كساب: مسلسل اللعبة أعاد لي جمهوري من الأطفال وأجريت عملية تكميم

آخر أعمال الفنانة مي كساب

يُذكر أن الفنانة مي كساب تعيش فترة فنية منتعشة حيث شاركت في أكثر من عمل في عام 2023 حققوا نجاحًا كبيرًا وجماهيرية واسعة، فقد عرض لها مؤخرًا الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" ويحمل عنوان "دوري الأبطال" وعرض المسلسل على منصة شاهد VIP.

ومسلسل اللعبة من بطولة شيكو و هشام ماجد ومي كساب ومحمد ثروت ومحمد أوتاكا وميرنا جميل وسامي مغاوري وهو من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب.

اقرأ أيضًا: مي كساب وزوجها أوكا بالجلباب في أول أيام عيد الأضحى (صور)

أما في موسم رمضان 2023 فقد حققت نجاحًا كبيرًا بمشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي إيمان العاصي ومنة فضالي وأحمد داش ومنذر رياحنة وعصام السقا وفريدة سيف النصر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وقد قدمت مي كساب دورالزوجة الأولى لجعفر العمدة التي يختطف ابنها وتظن أنه ميت لمدة 19 عامًا حتى يكتشف جعفر في النهاية أن ابنه على قيد الحياة، ويقدم دور ابنه في المسلسل الفنان أحمد داش.

اقرأ أيضًا:  محمد سامي يكشف سبب عدم مشاركة مي عمر في مسلسل جعفر العمدة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة