مي كساب للجيل الجديد: أقسم بالله أنا مطربة

مسلسل العتاولة أخر أعمال مي كساب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
مي كساب للجيل الجديد: أقسم بالله أنا مطربة

تصدرت الفنانة مي كساب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن حرصت على توجيه رسالة إلى الجيل الجديد، بأنها مغنية أيضا وليس ممثلة فقط.

مي كساب: أنا مطربة

وشاركت مي كساب التي انشغلت في السنوات السابقة بتقديم أعمال فنية بالسينما والدراما، وتخليها عن الغناء، عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، جمهورها منشورا تطالب فيه بالدخول إلى قناتها على اليوتيوب للاستماع إلى أغانيها القديمة.

وكتبت مي كساب على فيدو لها منذ عشرين عاما وهي تغني مع الفنان ماجد القاسم أغنيتها الأولى "غمض عينيك": "إلى الجيل الجديد أقسم بالله أنا في الأصل مطربة وعندي ٤ ألبومات ومجموعة كبيرة من السنجلات".

وتابعت قائلة: "يمكن قصرت يمكن الظروف مخدمتنيش يمكن ملقتش اللي يدعم موهبتي حب كبير ليكم قناتي على اليوتيوب موجودة وبوعدكم بأغاني جديدة تنول رضاكم مي كساب المطربة اللي مثلت".

وانهالت التعليقات من جمهور مي كساب، على منشورها، وجاءت أبرزها: "الله عليكي بجد مي صوت عظيم جدا وأنا بستني ليها أي أغنية تنزل لأن صوتها حلو أووي وألبوماتها كمان كلها أحلى من بعض".

فيما قال ناشط ثان: "والله أنتي يا فنانة بعد أغنية غمض عنيك دي المفروض مكنتيش تحرمينا من الصوت ده في اللون ده من الأغاني".

وأضاف ناشط ثالث: "أنتي لو مكنتيش مطربة وموهوبة ماكنتش وقفتي وغنيتى وعملتي دويتو مع المطرب الجميل الرائع مجمد منير وأكيد محمد منير مش هيغنى معه أي حد .. أنتي صوتك جميل يا مي  وكنت لما أسمع الدويتو وغناءك مع محمد منير كنت بقول خسارة مي تبتعد عن الغناء بالرغم من دفء صوتها وإحساسها".

آخر أعمال مي كساب

الجدير بالذكر، أن الفنانة مي كساب شاركت في موسم رمضان 2024، بمسلسل "العتاولة" بدور عائشة والتي حققت نجاحاً كبيراً بين جمهورها.

مسلسل العتاولة هو من أشهر الأعمال الدرامية التي حققت نجاحاً خلال موسم دراما رمضان وكان من أعلى نسب المشاهدة، وأعلنت الشركة المنتجة عن بدء تنفيذ جزء ثاني للعمل بعد أن حقق نجاحاً باهراً في مصر والوطن العربي، ولم يتم حتى الآن إعلان تفاصيل جديدة حول الجزء الثاني.

مسلسل العتاولة من بطولة عدد ضخم من النجوم أبرزهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة وصلاح عبد الله ومصطفى أبو سريع وفريدة سيف النصر وهدى الإتربي ومي كساب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة