معلومات جديدة عن منصة ميتا القادمة الشبيهة بتويتر

إليكم ما نعرفه من معلومات عن منصة جديدة لميتا مشابهة لتويتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
معلومات جديدة عن منصة ميتا القادمة الشبيهة بتويتر

ذكرت تقارير تقنية أن شركة ميتا، المالكة لمنصات فيسبوك وإنستغرام وواتسآب، تقوم حالياً باختبار منصة جديدة للتواصل الاجتماعي القائمة على المحتوى النصي، والتي تهدف إلى منافسة منصة التدوين المصغر تويتر.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن منصة جديدة لميتا مشابهة لتويتر

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن منصة ميتا الجديدة تسمح لمستخدميها بمتابعة حسابات يتابعها هؤلاء المستخدمون بالفعل عبر تطبيق إنستغرام لمشاركة الصور، إلى جانب أن مستخدمي هذه المنصة سيكون بإمكانهم جذب المزيد من المتابعين من منصات لا مركزية، مثل شبكة ماستودون.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى مصدر داخل ميتا، والذي أكد أن المنصة الجديدة يتم تطويرها في الوقت الحالي، لافتاً إلى أن الشركة الأمريكية تختبر نماذج لشبكة اجتماعية لا مركزية قائمة بذاتها، والتي يمكن من خلالها مشاركة أحدث المحتويات النصية.

وتابع قائلاً إن شركة ميتا تعتقد أن هناك فرصة مهمة لتدشين مساحة مستقلة، حيث يمكن لصناع المحتوى والشخصيات العامة من خلالها، أن يشاركوا أحدث اهتماماتهم، خاصة أن تصميم هذه المنصة الجديدة سيكون مألوفاً لكل من استخدم منصة تويتر.

ولفتت التقارير إلى أن أعمال البرمجة والتشفير قائمة الآن في المنصة الجديدة، التي تحمل اسماً مبدأياً هو بي- 92، مشيرة إلى أن شركة ميتا تنوي الكشف عنها في وقت لاحق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة