ميتا تطلب من موظفيها العودة إلى المكاتب

شركة ميتا تطلب من موظفيها العودة إلى المكاتب لـ 3 أيام في الأسبوع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
ميتا تطلب من موظفيها العودة إلى المكاتب

أعلنت شركة ميتا الأمريكية مؤخراً عن بدء تنفيذ قرارها الخاص بالعودة إلى المكاتب، حيث طلبت من موظفيها الالتزام بالعمل في المواقع الفعلية للشركة لمدة 3 أيام على الأقل في الأسبوع.

شركة ميتا تطلب من موظفيها العودة إلى المكاتب لـ 3 أيام في الأسبوع

وبحسب ما ذكرته تقارير اقتصادية، فقد بدأت الشركة الأمريكية بإخطار موظفيها بهذا التغيير منذ شهر يونيو الماضي، منوهة إلى أنه لن يؤثر على قائمة العاملين عن بعد حالياً، إلا أنه سيكون ساري المفعول لأي موظف يتم تعيينه في مكتب تابع لميتا، ابتداء من هذا الأسبوع.

وقالت شركة ميتا في بيان رسمي صادر عنها، إن إدارة الشركة ترى أن نظام العمل الهجين سيظل مهماً في المستقبل، خاصة مع تقدم التكنولوجيا.

وأشارت إلى أن تركيز الشركة الحالي هو دعم تجربة إيجابية للموظفين الذين يفضلون العمل من المكتب، مؤكدة أنه سيتم التفكير بعناية في المكان الذي يتم استثماره في العمل عن بعد.

وكانت شركة ميتا الأمريكية قد قررت في يونيوب 2021، أن تقوم بتوسيع سياسة العمل عن بعد لجميع موظفيها بدوام كامل، كأحد التداعايات التي نتجت عن جائحة كورونا.

وقد أعرب وقتها مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن تفاؤله بإمكانية العمل عن بعد على نطاق واسع، نظراً لتحسن تقنيات العمل عن بعد والواقع الافتراضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة