إيلون ماسك: خدمة تويتر بلو متاحة الآن في جميع أنحاء العالم

جميع مستخدمي تويتر حول العالم يمكنهم الآن الاشتراك في خدمة تويتر بلو المدفوعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
إيلون ماسك: خدمة تويتر بلو متاحة الآن في جميع أنحاء العالم

كشف رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك منصة تويتر، أن الاشتراك مدفوع الثمن لحسابات تويتر بلو، قد أصبح متاحاً حالياً لكل المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

جميع مستخدمي تويتر حول العالم يمكنهم الآن الاشتراك في خدمة تويتر بلو المدفوعة

وقال ماسك في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أصبح الاشتراك في خدمة تويتر بلو ممكناً ومتاحاً للجميع في كل العالم".

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فحتى وقت سابق من هذا الإعلان، فقد كانت هذه الخدمة متوفرة في عدد محدود من الدول، وتشمل:  الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكندا ونيوزلندا.

وأوضحت أن خدمة تويتر بلو تعطي علامة التوثيق الزرقاء لبعض المستخدمين على تويتر، كما تمنحهم إمكانيات أكبر للتحكم في حساباتهم وتغريداتهم.

وأشارت التقارير إلى أن مستخدمي تويتر بلو كان يمكنهم تنزيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 دقيقة في التغريدات، لافتة إلى أنه الممكن الحصول على هذه الخدمة مقابل اشتراكات مدفوعة، والتي تتراوح قيمتها ما بين 8- 11 دولاراً شهرياً، اعتماداً على طريقة الدفع.

جدير بالذكر أن إيلون ماسك استحوذ على منصة تويتر في 27 أكتوبر الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار.. وفي 6 نوفمبر من العام نفسه، أعلن الملك الجديد لمنصة التواصل الاجتماعي، عن نيته تقديم حسابات مدفوعة الأجر في إطار الاشتراك في خدمة تويتر بلو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة