إيلون ماسك يعلن عن تعديل جذري في تويتر

الرجل الأغنى في العالم يواصل التعديلات على موقع تويتر

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
إيلون ماسك يعلن عن تعديل جذري في تويتر

أعلن إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، والمالك الجديد لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تغيير جذري في المنصة الشهيرة بالتغريدات القصيرة.

ونشر إيلون ماسك تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" يؤكد فيها أنه يرغب في تعديل خاصية الأحرف المحدودة للتغريدات والتي تتسبب في قيام بعض الأشخاص بنشر صورة من الشاشة بطريقة "سكرين شوت" مكتوب فيها النص الطويل بسبب إتاحة تويتر لـ280 حرفاً فقط لا يمكن أن تزيد عنهم الأحرف في التغريدة الواحدة.

ويعتبر تعديل إيلون ماسك لعدد حروف التغريدة في موقع تويتر بمثابة التغيير الجذري خاصة وأن منصة "العصفور الأزرق" اشتهرت منذ انطلاقها بأنها منصة للتغريدات القصيرة.

وبدأ موقع تويتر في البداية بإتاحة كتابة جمل قصيرة لا تتجاوز 140 حرفاً، قبل أن تعدل منصة تويتر الأمر بعد ذلك لتتضاعف عدد الأحرف المتاحة لتصبح 280 حرفاً.

ويبدو أن إيلون ماسك يبحث عن تغييرات شاملة في تويتر من أجل تحويله لموقع يتيح كافة الاختيارات أمام المستخدمين لجذب عدد أكبر منهم وذلك من أجل تحقيق أرباح أكثر في المستقبل.

وكان الرجل الأغنى في العالم قد أكد أنه يبحث عن منح فرصة للمستخدمين وصناع المحتوى لكسب الأموال من خلف نشر مقاطع فيديو ومحتوى رقمي على المنصة العالمية.

كما يبحث إيلون ماسك في الوقت ذاته عن جمع الأموال من خلال تويتر بكل الطرق وذلك من خلال اقتراحه بالحصول على مقابل مادي لكل شخص يعمل علامة زرقاء أو حساب موثق على الموقع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة