تعديلات مهمة لتسريع عمل تويتر

إيلون ماسك يعلن عن تعديلات مهمة لتسريع عمل منصة تويتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
تعديلات مهمة لتسريع عمل تويتر

كشف رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك شركة تويتر للتواصل الاجتماعي، أن الخبراء قاموا بإجراء عدة تعديلات مهمة في خوادم المنصة، من أجل تسريع عملها.

إيلون ماسك يعلن عن تعديلات مهمة لتسريع عمل منصة تويتر

وقال ماسك في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "تم إدخال تغييرات مهمة في بنية الخوادم الخلفية للمنصة، من المفترض أن يساعد هذا الأمر تويتر ليعمل بشكل أسرع".

وذكرت تقارير تقنية أنه قبل قيام إيلون ماسك بالإعلان عن هذه التغييرات، اشتكى عدداً كبيراً من مستخدمي تويتر حول العالم، من مشكلات تواجههم أثناء استخدام المنصة، وذلك في الساعات الأخيرة من عام 2022.

وأوضحت التقارير أنه تم الإبلاغ عن مشاكل في عمل منصة تويتر في العديد من الدول، من ضمنها: بريطانيا وكندا وألمانيا وإيطاليا والهند، لافتة إلى أن أغلب الشكاوي كانت تشير إلى أعطال لدى مستخدمي خدمات TweetDeck، عبر أنظمة تشغيل ويندوز وماك أو إس المخصصة لأجهزة الحاسوب.

كما اشتكى أيضاً العديد من المستخدمين من مشكلات تتعلق بالوصول إلى تويتر عبر الحواسب، فيما اشتكى آخرون من عدم إمكانية نشر منشورات جديدة عبر المنصة.

جدير بالذكر أنه منذ قيام إيلون ماسك بالاستحواذ على تويتر قبل عدة أشهر، قام الملياردير الأمريكي بإدخال العديد من التعديلات على المنصة، وكان بينها من أثارت إعجاب المستخدمين، ومنها لم تعجب الكثير منهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة