نادي الاتحاد يضمن المشاركة في السوبر السعودي

بعدما استفاد من خسارة الشباب أمام الوحدة في دوري روشن السعودي للمحترفين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
نادي الاتحاد يضمن المشاركة في السوبر السعودي

ضمن نادي الاتحاد المشاركة في كأس السوبر السعودي نسخة موسم 2023 – 2024 وذلك بعد خسارة نادي الشباب أمام الوحدة بهدف وذلك في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبسبب هزيمة نادي الشباب، يضمن نادي الاتحاد أن ينهي بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم في المركز الثاني على أقل تقدير وذلك بغض النظر عن نتائج المباريات المتبقية من عمر البطولة.

وينتظر أن يشارك في كأس السوبر السعودي أربع أندية في الموسم المقبل وذلك مثل بطولة كأس السوبر الإسباني، وسيشارك فيها الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين والوحدة وصيف البطولة.

فيما سيشارك بطل دوري روشن السعودي في البطولة وصاحب المركز الثاني، وهو ما يحجز موقعاً للاتحاد الذي سينهي الموسم على أقل تقدير في المركز الثاني.

فيما تستمر المنافسة بين النصر صاحب المركز الثاني في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم برصيد 60 نقطة، ونادي الشباب صاحب المركز الثالث على المقعد الأخير في كأس السوبر.

الجدير بالذكر أن المشاركة في كأس السوبر السعودي بنظامه الجديد تقتصر على بطل الدوري ووصيفه وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه أيضاً.

وينتظر أن تشهد البطولة مواجهة بين بطل الدوري ووصيف كأس خادم الحرمين الشريفين، ومواجهة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين مع وصيف الدوري في نصف نهائي البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة