الهلال يفاوض مدرب بورتو البرتغالي

النادي السعودي يبحث عن الدخول إلى الموسم الجديد بكل قوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
الهلال يفاوض مدرب بورتو البرتغالي

يجري نادي الهلال السعودي مفاوضات مع المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لنادي بورتو، لتولي قيادة الفريق، خلفًا للمدرب رامون دياز الذي رحل عن منصبه في الفريق.

ويتم تداول العديد من الأخبار حول هذا الأمر، وقد ذكرت بعض التقارير أن الهلال قدم عرضًا رسميًا لكونسيساو وأنه مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب مع بورتو، وأنه يقدم راتبًا كبيرًا لتدريب الفريق السعودي.

ومع ذلك، فإنه وفقًا للتقارير، فإن كونسيساو ليس متحمسًا لفكرة الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي حاليًا، ولكن لم يتم تأكيد هذا الأمر بشكل رسمي.

ويعد كونسيساو من المدربين المرموقين في الدوري البرتغالي، حيث سبق له تدريب أندية مثل نانت الفرنسي وسبورتينج براجا وفيتوريا جيماريش وأوليهانينسي البرتغاليين، ويتمتع بخبرة واسعة في التدريب على المستوى الدولي.

وسيكون انضمام كونسيساو إلى الهلال، إذا تمت الموافقة على العرض المقدم له، خطوة هامة في تعزيز قوة الفريق وتحقيق المزيد من النجاحات في المواسم القادمة.

يجدر الإشارة إلى أن الهلال السعودي هو واحد من أكثر الأندية الناجحة في دوري المحترفين السعودي، حيث فاز بالعديد من البطولات المحلية والآسيوية، ويسعى إلى العودة للمنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بعدما اكتفى بالحصول على المركز الثالث في الموسم الماضي.

كما يأمل الهلال في المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا في الموسم الجديد بعدما خسر نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي أمام نادي أوراوا ريد الياباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة