الاتفاق يصعب مهمة الشباب في الدوري السعودي

يبدو أن كل الظروف تسير نحو تتويج الاتحاد بلقب دوري روشن

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
الاتفاق يصعب مهمة الشباب في الدوري السعودي

تمكن فريق الاتفاق من تحقيق الفوز على ضيفه الشباب بهدف دون رد، ضمن فعاليات الجولة رقم 26 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ملخص مباراة الشباب والاتفاق في دوري روشن اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة مع تحفظ دفاعي والاعتماد على الضربات المرتدة السريعة ومحاولة استغلال الكرات الثابتة.

جاء هدف التقدم مبكراً لأصحاب الأرض وبالتحديد في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب المحترف روبن كوايسون بعد عمل مميز.

حاول فريق الشباب العودة خلال الوقت المتبقي في الشوط الأول وكذلك الشوط الثاني ولكن دون جدوى في ظل يقظة دفاع فريق الاتفاق.

ترتيب الشباب والاتفاق في الدوري السعودي

وتقلصت حظوظ فريق الشباب في تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين بعد خسارة اليوم أمام الاتفاق حيث توقف رصيده عند 53 نقطة من 26 مواجهة لعبها في المركز الثالث لجدول ترتيب المسابقة وبفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة و9 نقاط عن الاتحاد المتصدر برصيد 62 نقطة.

ويظهر الهلال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة من 25 لقاء ثم التعاون في المركز الخامس برصيد 43 والفتح في المركز السادس برصيد 39 نقطة ثم الطائي في المركز السابع برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاتفاق ثم ضمك برصيد 32 نقطة وأبها في المركز العاشر برصيد 30 نقطة والرائد برصيد 29 نقطة.

ويظهر الفيحاء في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة ثم الوحدة برصيد 26 نقطة وبفارق نقطتين عن الخليج ثم العدالة في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة ويتذيل الباطن جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة