النصر يفاوض زيدان بناء على طلب رونالدو

النادي السعودي يأمل في إقناع زيدان بتولي منصب المدير الفني لنادي النصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
النصر يفاوض زيدان بناء على طلب رونالدو

يسعى نادي النصر السعودي إلى التفاوض مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني لتولي قيادة العالمي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت قناة CBS سبورتس عن أن مصادر داخل نادي النصر أوضحت بأن إدارة العالمي تفكر في التحرك نحو  زين الدين زيدان بناء على طلب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت التقارير السعودية أن رونالدو يتعاون مع إدارة النصر في ملف المدرب خاصة وأنه يبحث عن تعاقد الفريق مع مدرب بإمكانيات فنية مميزة من أجل قيادة النادي إلى الألقاب خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعدما كشفت التقارير الصحيفة السعودية عن رغبة النصر في التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي الحالي.

وذكرت التقارير السعودية أن إدارة النصر أرسلت عرضاً شفهياً إلى زيدان وتنتظر إدارة النادي السعودي موافقة المدرب الفرنسي على بداية التفاوض مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وبرغم عدم وجود أي مؤشرات من زيدان حتى الآن تجاه عرض النصر ولكن إدارة الفريق السعودي ستحاول إقناعه بشتى الوسائل كما نجحت في إقناع رونالدو بالانتقال إلى صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

يذكر أن زيدان يستعد للعودة إلى مجال التدريب خلال الفترة المقبلة بعدما تأجل حلمه في قيادة المنتخب الفرنسي عقب تجديد ديديه ديشامب لعقده حتى كأس العالم 2026.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة