مارسيلو على رادار نادي النصر السعودي

النجم البرازيلي يقترب من انضمامه لصديقه رونالدو في النصر

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
مارسيلو على رادار نادي النصر السعودي

طرحت الصحف العالمية اسم النجم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر السابق لنادي ريال مدريد وربطته مجدداً بنادي النصر السعودي الذي يبحث عن ضم عدد من نجوم كرة القدم العالمية.

وكشفت شبكة "Relevo" إن مارسيلو يقترب من فسخ عقده مع نادي أولمبياكوس اليوناني وذلك برغم خوضه لـ10 مباريات فقط مع النادي اليوناني.

فيما أوضح فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية بأن مارسيلو سيفسخ عقده مع النادي اليوناني وذلك في الوقت الذي تتحدث التقارير عن تلقيه لعروض أخرى دفعته لاتخاذ هذه الخطوة.

وجاء قرار مارسيلو بفسخ عقده مع النادي اليوناني في ظل الحديث عن رغبة إدارة النادي السعودي بضم مارسيلو إلى صديقه كريستيانو رونالدو الذي يتألق في صفوف "العالمي" منذ انتقاله إلى النادي.

وتعاقد النصر مع رونالدو في صفقة القرن بعقد حتى صيف عام 2025 مقابل حصول النجم البرتغالي على 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

واستطاع رونالدو أن يتأقلم سريعاً مع نادي النصر ليصبح من أهم الأوراق الرابحة في صفوف النادي السعودي نحو سعيه للفوز بالألقاب خلال هذا الموسم.

ويرتبط رونالدو بعلاقة صداقة قوية بمارسيلو منذ أن كانا في ريال مدريد، كما يعد النجم البرازيلي من أفضل من شغل مركز الظهير الأيسر على مر التاريخ.

ويتوقع بأن يضيف مارسيلو الكثير من النواحي الهجومية للجانب الأيسر في صفوف نادي النصر السعودي في حالة إتمام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة