أهدر انفرادا.. تفاصيل ظهور أنتوني موديست لأول مرة مع الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
أهدر انفرادا.. تفاصيل ظهور أنتوني موديست لأول مرة مع الأهلي المصري

شارك المهاجم الفرنسي أنتوني موديست للمرة الأولى مع النادي الأهلي خلال مواجهة فريق المصري البورسعيدي، ضمن مباريات الجولة الافتتاحية للموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في الفوز على فريق المصري بنتيجة 4-0، أمس الثلاثاء، وأحرز أهداف الشياطين الحمر رضا سليم، وبيرسي تاو هدفين، وكريم فؤاد.

وأثارت صفقة انتقال أنتوني موديست إلى النادي الأهلي جدلا كبيرا خاصة أن عمره يصل إلى 35 عاما، وكانت جماهير القلعة الحمراء ترغب في التعاقد مع مهاجم شاب ليستمر مع الفريق لسنوات مقبلة.

وشارك أنتوني موديست في 81 دقيقة خلال مباراة النادي الأهلي أمام فريق المصري، وبعدها تم استبداله.

ولمس أنتوني موديست الكرة 17 مرة خلال المباراة، وسدد كرة على المرمى من انفراد كاد أن يتحول إلى هدف لكن لاعب فريق المصري نجح في إبعاد الكرة من على خط المرمى، كما سدد كرة أخرى خارج المرمى.

وقام أنتوني موديست بتمرير 6 كرات صحيحة من إجمالي 8 تمريرات، وفقد الكرة 4 مرات خلال اللقاء.

وحصل أنتوني موديست على تقييم 0.6، وفقا لتقييم موقع "سوفا سكور" الذي رصد أرقامه خلال لقاء الأهلي والمصري.

كيف انتقل أنتوني موديست إلى النادي الأهلي؟

تعاقد النادي الأهلي مع أنتوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ووقع أنتوني موديست على عقد مع النادي الأهلي لمدة موسم واحد، وتم وضع بند يسمح بتجديد العقد لمدة موسم إضافي وفقا لعدد من الشروط.

ومن المقرر أن يحصل أنتوني موديست على راتب سنوي مع النادي الأهلي بقيمة 1.5 مليون دولار، بجانب امتيازات أخرى تتعلق بنسبة المشاركة وتسجيل الأهداف.

ولعب أنتوني موديست 209 مباراة في بطولة الدوري الألماني وأحرز 85 هدفا وصنع 17 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة