نجم الأرجنتين: هذا سبب فوز المنتخب السعودي أمامنا في المونديال

لاوتارو مارتينيز يكشف التفاصيل التي أدت لفوز الأخضر على راقصي التانجو في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
نجم الأرجنتين: هذا سبب فوز المنتخب السعودي أمامنا في المونديال

كشف لاوتارو مارتينيز نجم المنتخب الأرجنتيني عن الأسباب التي سمحت للمنتخب السعودي بتحقيق الفوز التاريخي على منتخب بلاده بهدفين مقابل هدف في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال لاوتارو مارتينيز في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة المكسيك إن المنتخب السعودي ضغط بصورة كبيرة ومفاجئة على لاعبي المنتخب الأرجنتيني مع تطبيق مصيدة التسلل بصورة محكمة.

وأشار مارتينيز إلى أن عدم تحرك نجوم المنتخب الأرجنتيني بصورة جيدة بدون كرة ساعد المنتخب السعودي على تطبيق أسلوبه وحرم راقصي التانجو من تشكيل الخطورة على المرمى الأخضر.

ومن ناحية أخرى، تحول مارتينيز للتحدث عن المواجهة المصيرية أمام المنتخب المكسيكي ليؤكد أن نجوم منتخب بلاده في أتم جاهزية من أجل السعي نحو الفوز في المباراة المقبلة.

وأوضح لاوتارو مارتينيز أن المنتخب الأرجنتيني درس المنتخب المكسيكي بصورة كبيرة وأن نجوم الأرجنتين يحاولون نسيان الهزيمة أمام المنتخب السعودي وعدم تكرار الأخطاء في المباريات المقبلة.

وأقر مهاجم المنتخب الأرجنتيني أن الهزيمة أمام السعودية سببت صدمة خاصة وأن منتخب التانجو لم يهزم منذ فترة طويلة ولكن الجميع يبحث عن التعويض في مباراة المكسيك من أجل مطاردة حلم التتويج بكأس العالم.

وبرغم الضغوطات الكبيرة على المنتخب الأرجنتيني يؤكد مارتينيز أن نجوم الأرجنتين لا يقعون ضحايا تحت هذا الضغط بل يفكرون بهدوء في الفوز بلقاء المكسيك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة