نجم المغرب في المونديال يقترب من فريق إسباني

نجم أسود الأطلس على أبواب فريق إسباني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
نجم المغرب في المونديال يقترب من فريق إسباني

يقترب نجم منتخب المغربي ولاعب نادي ستاندر لييج البلجيكي، سليم أملاح، من الانتقال إلى أحد الأندية الذي يلعب في الدوري الإسباني الممتاز "الليغا".

وكشف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكورة الأوروبية عن أن نادي بلد الوليد الإسباني يرغب بشدة في التعاقد مع سليم أملاح نجم المنتخب المغربي.

وتألق أملاح مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بقطر، وساهم في تأهل منتخب أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم وتحقيق الإنجاز التاريخي للدول العربية والأفريقية.

وأشار رومانو إلى أن المفاوضات بين بلد الوليد وممثلي اللاعب في نهايتها وينتظر أن يتم توقيع عقود اللاعب مع النادي الإسباني خلال الأسبوع الجاري.

يذكر أن أملاح مرتبط بعقد مع نادي ستاندر لييج البلجيكي حتى صيف عام 2023، وتبحث عدة أندية عن الحصول على توقيعه بفضل المستوى المميز الذي ظهر به في كأس العالم مع أسود الأطلس.

الجدير بالذكر أن بلد الوليد يحتل المركز الـ18 في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز "الليغا" هذا الموسم برصيد 17 نقطة، ويبحث الفريق الإسباني عن تدعيم صفوفه على أمل تحسن المستوى والنتائج والصعود أكثر في ترتيب البطولة.

ويعتبر نجوم المنتخب المغربي هدفاً لعدد كبير من الأندية الأوروبية بسبب تألقهم الكبير في المونديال.

يذكر أن المنتخب المغربي أصبح أول فريق عربي وأفريقي يتمكن من التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم على مر تاريخه منذ انطلاقه في عام 1930.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة