برشلونة: نجم الفريق قد يعود إليه قريبًا

النادي الكتالوني لا يستبعد عودة نجمه الشاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
برشلونة: نجم الفريق قد يعود إليه قريبًا

تطرق ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، إلى مستقبل بعض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق الكتالوني أو من المتوقع أن ينضموا إليه قريبًا. 

وأكد ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، أن أنسو فاتي قد يعود إلى الفريق الكتالوني في المستقبل، حيث إنه مازال صغير وسعيد في نادي برايتون.

وأضاف ديكو أن فاتي طلب الرحيل على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة اللعب بشكل أساسي، وهو ما حققه في برايتون.

وتابع ديكو أنه سيسافر إلى إنجلترا لرؤية فاتي قريبًا، وأن مستقبل اللاعب يعتمد عليه، وأنه قد يعود إلى برشلونة إذا أراد ذلك.

وأضاف ديكو أن الجميع في برشلونة يريدون أن يضم النادي اللاعب فيتور روكي في أسرع وقت ممكن، حيث إنه يراه عنصرًا مهمًا في مشروع الفريق.

وأكد ديكو أن النادي يبذل قصارى جهده لضم اللاعب في يناير المقبل، موضحًا أن لوائح الدوري الإسباني قد تغيرت، وهو ما قد يساعد النادي على إتمام الصفقة.

الجدير بالذكر أن فاتي لم يتمكن من حجز مكان في التشكيلة الأساسية لنادي برايتون الإنجليزي فيما طالبه روبيرتو دي زيربي المدير الفني للنادي ببذل المزيد من الجهد من أجل الحصول على فرصة أكبر مع الفريق.

ويعتمد نادي برشلونة على العديد من النجوم الشباب خلال الفترة الأخيرة وعلى رأسهم بيدري وجافي بجانب لامين يامال وفيرمين لوبيز وبالدي وغيرهم من النجوم الواعدين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة