فريق إنجليزي يحاول إغراء نجم ريال مدريد

نادي أستون فيلا يرغب في بناء فريق قوي للموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
فريق إنجليزي يحاول إغراء نجم ريال مدريد

يحاول فريق أستون فيلا الإنجليزي بداية فترة الانتقالات الصيفية بمفاجأة مدوية وذلك من خلال إقناع النجم الإسباني ماركو أسينسيو لاعب نادي ريال مدريد بالانتقال إلى صفوفه وبداية مشواره في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة والذي أعلن رحيله عن النادي بنهاية شهر يونيو المقبل سينتقل لقيادة المشروع الرياضي لنادي أستون فيلا.

ويرغب أليماني في ضم عدد من الصفقات المميزة لنادي أستون فيلا وذلك من أجل مساعدة الفريق على تقديم مستويات مميزة خلال الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن أليماني وأوناي إيمري المدير الفني لنادي أستون فيلا يحاولان إقناع مالكي أستون فيلا بضخ أموال ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتكوين فريق ينافس على الألقاب المحلية في إنجلترا بجانب البحث عن مقعد مؤهل في البطولات الأوروبية.

يذكر أن أسينسيو ما يزال يبحث تجديده مع ريال مدريد خاصة وأن اللاعب يرغب في الاستمرار مع النادي الملكي ولكن بشروط الحصول على دور أكبر في قائمة النادي الملكي خلال المباريات وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن أليماني يسعى لاستغلال علاقته بالطيبة بخورخي مينديز وكيل أعمال أسينسيو من أجل إقناعه بالانتقال واللعب بين صفوف النادي الإنجليزي.

يذكر أن أستون فيلا على استعداد لتقديم راتب سنوي لأسينسيو تصل قيمته إلى 8 ملايين يورو سنوياً وهو ما يوازي ضعف ما يحصل عليه اللاعب الإسباني بين صفوف ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن أسينسيو تمكن من تسجيل 11 هدفاً وصناعة 8 أهداف أخرى خلال مشاركته في 46 مباراة وهو ما يزيد من طموح اللاعب في زيادة المشاركة مع النادي في حالة التجديد له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة