بوروسيا دورتموند: يجب أن ننافس أندية الدوري السعودي على الصفقات

النادي الألماني يتحدث عن الميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
بوروسيا دورتموند: يجب أن ننافس أندية الدوري السعودي على الصفقات

صرح سيباستيان كيل، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، بأن هناك خطوات ضرورية يجب اتخاذها في سوق الانتقالات للتنافس مع الأندية السعودية القوية ماليًا.

وأشار كيل في مقابلة مع مجموعة فونك الإعلامية قائلاً: "عندما نتحدث عن سوق الانتقالات والرواتب، فإنه من الصعب علينا المنافسة، ويجب علينا قبول ذلك".

وأضاف: "يجب علينا أن نكون أكثر إبداعًا وشجاعة، وربما يمكننا التعاقد مع لاعبين في صفقات انتقال حر أو التركيز على تطوير الشباب".

وأكد أن دورتموند يسعى للبقاء كواحد من أكبر الأندية في أوروبا.

وشدد على أن هناك لاعبين جدد في سوق الانتقالات، مشيرًا إلى الإنفاق الكبير من قبل أندية مثل نيوكاسل وميلان وباريس سان جيرمان. وأشار إلى أنهم بحاجة للتعامل مع تلك التحديات في الوقت الحالي.

يجدر بالذكر أن السعودية تم اختيارها لاستضافة كأس العالم للأندية عام 2023 وكأس أمم آسيا عام 2027، كما قدمت عرضًا لاستضافة كأس العالم 2034 للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقد انضمت نجوم كبار مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونيمار وساديو ماني إلى دوري السعودي.

الجدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي باتت من المنافسين بشدة على الفوز بالصفقات العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وهو ما جعل أندية الدوريات الأوروبية المختلفة تخشى على نجومها وعلى قدرتها في تدعيم الصفقات خلال الميركاتو المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة