نجم ريال مدريد يتحدث عن مواجهة تشيلسي فريقه القديم

روديغر نجم تشيلسي السابق يتحدث عن مواجهة فريقه القديم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
نجم ريال مدريد يتحدث عن مواجهة تشيلسي فريقه القديم

تحدث الألماني أنتونيو روديغر مدافع نادي ريال مدريد الإسباني عن المواجهة المنتظرة أمام تشيلسي الإنجليزي وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتقل روديغر خلال الميركاتو الصيفي الماضي إلى صفوف ريال مدريد كلاعب حر بعدما قضى سنوات بين صفوف نادي تشيلسي بدأت في صيف عام 2017.

وقال روديغر تعليقاً على قرعة ربع نهائي دوري الأبطال والمواجهة المنتظرة بين ريال مدريد وتشيلسي: "ستكون مواجهة خاصة جداً، لا استطيع الانتظار لرؤية أصدقائي مجددا"ً.

ويمتلك روديغر عدد كبير من الأصدقاء بين صفوف نادي تشيلسي وعلى رأسهم الفرنسي نغولو كانتي وغيرهم من النجوم الآخرين.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التفوق على حساب ليفربول بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

فيما عبر تشيلسي إلى ربع النهائي بعد الفوز على حساب نادي بوروسيا دورتموند الألماني في مجموع المباراتين بهدفين مقابل هدف.

وينتظر أن يبحث ريال مدريد عن بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على أن يواجه الفائز من الموقعة الصعبة بين بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ويأمل ريال مدريد في استمرار حملة الدفاع عن لقبه بنجاح بعدما حسم لقب الموسم الماضي في المباراة النهائية على حساب ليفربول بهدف سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وتطمح جماهير الفريق الملكي عن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي والـ15 في تاريخ الفريق ليواصل الابتعاد برقمه القياسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة