أحمد العوضي ينظم مسابقة على صفحته والجوائز قيمتها 100 ألف جنيه

نظم المساعدة بهدف إسعاد جمهوره

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
أحمد العوضي ينظم مسابقة على صفحته والجوائز قيمتها 100 ألف جنيه

أعلن الفنان أحمد العوضي عن مسابقة على صفحته الرسمية على فيسبوك وقيمة الجائزة 100 ألف جنيه بهدف إسعاد جمهوره وتقديم يد المساعدة لهم. وكتب العوضي على حسابه على فيسبوك: "جايه معايا النهارده  افرح أخواتي وأراضيهم  زي ما هما مراضييني بحبهم هسأل سؤال هختار أربعة إجابتهم  صح ويكسبوا ١٠٠ ألف جنيه كل واحد ربع عمود ٢٥ ألف".

وتابع: "أشهر ٣ كلمات للخديوي وأشهر  كلمتين للكوماندا .هلم الورق بعد بكره وهختار أربعة عشوائي عالعهد دايما أنا وأخواتي الشقيانين الجدعان".


اقرأ أيضًا: الفنان أحمد العوضي ينشر صورة مع عامل النظافة الذي أصبح حديث المصريين

وقد تفاعل الجمهور مع المسابقة وكتبوا إجاباتهم على المنشور الذي نشره عبر صفحته على فيسبوك. يُذكر أن الكوماندا والخديوي هي شخصيات قدمها الفنان أحمد العوضي في دراما رمضان.

وشخصية الخديوي هي الشخصية التي قدمها في مسلسل "اللي مالوش كبير" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، أما شخصية الكوماندا قدمها في مسلسل "ضرب نار" من بطولته مع ياسمين عبد العزيز وشارك ف يموسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكانت إجابات المتابعين "وحش الكون وعلى الله حكايتك وأهلًا مستر عجل" أشهر كلمات الخديوي، أما كلمات "أحلى على الأحلى واللي يقابل التاني حلال على التاني واللي مش قد القول ميشدش حيله في الكلام" أشهر كلمات الكوماندا.

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة لأزمة أحمد العوضي وشقيق ياسمين عبدالعزيز: تفاصيل صادمة

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي

يُذكر أن الفنان أحمد العوضي شارك في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "ضرب نار" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ويتحدث عن جابر وهو رجل صعيدي سافر إلى القاهرة هربًا من الثأر ويقابل في طريقه مهرة وهي سيدة مكافحة تربي شقيقيها وتنشأ بينهما قصة حب.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي يختار اسم أول مولود له من ياسمين عبدالعزيز

ويستعد الفنان أحمد العوضي المشاركة في فيلم "البلدوزر" الذي وقع عقده بالفعل، كما تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم "الإسكندراني" للمخرج خالد يوسف ومن تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة