نجوم لبنان يديون استشهاد الصحفية فرح عمر والمصور ربيع المعماري

استشهدوا في غارة إسرائيلية جنوب لبنان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
نجوم لبنان يديون استشهاد الصحفية فرح عمر والمصور ربيع المعماري

أدان الكثير من نجوم الفن في لبنان والوسط الفني استشهاد المراسلة الصحفية اللبنانية فرح عمر والمصور ربيع معماري اللذان يعملان في قناة "الميادين" اللبنانية جراء قصف إسرائيلي استهدف مثلث طيرحرفا جنوب لبنان.

ومن هؤلاء النجوم الفنانة نانسي عجرم التي كتبت منشورا على حسابها على منصة إكس قالت فيها: "استهداف الصحافيين والمدنيين جريمة والسكوت عنها جريمة أكبر! الله يرحمكن ويصبر قلوب أهاليكن!".

أما الفنانة إليسا فقد نشرت صورة للصحفيين، وعلقت عليها قائلة: "فدا مين عم يستشهدوا الإعلاميين والأبرياء بالجنوب، ضيعان الشباب والله يصبر أهلكن".

وقد نشرت الفنانة إليسا منشور آخر بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال اللبناني، وكتبت: "ما من استقلال وأرضنا مستباحة، ما من إستقلال و دم أبناؤنا مهدور كل يوم ، ما من لستقلال وأجندات الكون تنفذ على أرضنا، ألوف الفرح الذين إستشهدوا عبر التاريخ في لبنان سوف يزهرون ربيع الاستقلال … الآتي لا محالة".

أما الفنان راغب علامة فقد كتب منشورًا على حسابه على منصة إكس قال فيها: "أحر التعازي للإعلام الحر ولالميادين ولشعب لبنان وشعب فلسطين بوفاة الشهداء فرح عمر  وربيع المعماري  بعد أن استهدفهم العدو الإجرامي خلال ممارسة عملهم الشريف لكي يخفي هزائمه العظيمة باستهداف المدنيين والصحفيين".

ومن النجوم الآخرين الذين علقوا على وفاة الصحفيين اللبنانيين كان الفنان عاصي الحلاني الذي كتب على حسابه على إكس: "يد الإجرام تستهدف الإعلام اللبناني والعربي لإسكات الكلمة الحرة هكذا اعتاد العدو الصهيوني على قمع صوت الحق". وأضاف: "أحر التعازي والمواساة لأهالي الشهداء ولقناة الميادين راجياً من الله ان يتغمدهم بواسع رحمته".

استشهاد الصحفية فرح عمر والصحفي ربيع المعماري

وكانت قناة الميادين اللبنانية قد أعلنت عن استشهاد الصحفية فرح عمر والمصور الصحفي ربيع المعماري في جنوب لبنان، وأعادت شبكة الميادين عرض الرسالة الأخيرة للشهيدة فرح على منصات التواصل الاجتماعي خلال تغطيتها لأحداث الحرب في جنوب لبنان.

وقد أكد رئيس مجلس إدارة مجلس شبكة الميادين أنه تم استهداف موكب القناة بشكل مباشر ومقصود.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة