لماذا طلب خالد الصاوي من الجمهور عدم إعطائه أكبر من حجمه؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
لماذا طلب خالد الصاوي من الجمهور عدم إعطائه أكبر من حجمه؟

الفنان المصري خالد الصاوي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد تكريمه بمهرجان الإسكندرية.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

تكريم خالد الصاوي

الفنان خالد الصاوي معروف بطبعه المرح وتعليقاته الصريحة، وقد ظهر مؤخراً في ندوة تكريمه ضمن فعاليات الدورة السابعة والثلاثين لمهرجان الإسكندرية السينمائي، وكان له العديد من التصريحات القوية.

وتحدث الصاوي بعفوية حتى إنه طلب من الجمهور مساعدته كي يتوقف عن الكلام.

ووصف الصاوي نفسه بأنه "راجل مسخرة"، وطالب الجمهور بعدم إعطائه أكبر من حجمه، كما أعرب عن حبه لأداء أدوار الشخصيات المجنونة.

شخصيات صعبة ومركبة قدمها خالد الصاوي

وبالفعل نجح خالد الصاوي في تقديم عدد من الشخصيات المركبة الخارجة عن المألوف، فلا ننسى دوره في فيلم ظرف طارق، فكان يقدم دور رجل الأعمال الغريب الأطوار الذي يبحث عن فتاة أحبها وهربت.

ودور صلاح في فيلم الحرامي والعبيط، الذي يؤكد به الصاوي أنه موهبة فنية استثنائية.

وأثبت خالد الصاوي أنه يبدع في المنطقة الصعبة باختيار شخصيات قد يرفض بعض زملائه تقديمها لصعوبتها، كشخصية شريف الكردي في فيلم الفيل الأزرق.

حتى إن تلك الشخصية قد أثرت على حياة الصاوي بوجه خاص أثناء دراستها قبل تصوير الفيلم، خاصة أنه من مدرسة تقمص الشخصية، فهذا يجعل البعض يشبهه فنياً بكبار نجوم هوليوود.

مسيرة خالد الصاوي الفنية

والفنان خالد الصاوي بدأ مسيرته الفنية من خلال مسرح الجامعة.

وله عدة أعمال سينمائية مهمة وضعته في قائمة النجوم المميزين، ومن تلك الأعمال: عمارة يعقوبيان، كده رضا، كباريه، الفرح، الفيل الأزرق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة