في تصريح جرئ.. إلهام شاهين: ندمت على هذا الفيلم كان عيب

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن الفيلم الذي ندمت في تقديمه خلال مسيرتها الفنية بالسينما

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
في تصريح جرئ.. إلهام شاهين: ندمت على هذا الفيلم كان عيب

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن الفيلم الذي ندمت في تقديمه خلال مسيرتها الفنية بالسينما، كما تطرقت إلى أسباب رفضها العمل في موسم دراما رمضان 2024.

فيلم ندمت عليه إلهام شاهين

وأكدت الفنانة إلهام شاهين خلال حوارها مع برنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة "الراديو 9090"، أن هناك فيلماً ندمت على تقديمه خلال مسيرتها وهو فيلم "عودة سميرة".

وقالت: "ندمت على فيلم مش لأنه تافه، ندمت بسبب رسالة الفيلم كان اسمه "موت سميرة" بزعل من نفسي جدا، أنا بحب الفن وأهل الفن أوي وأدافع عنهم بكل ما فيه من قوة ومعروف عني ودايما بيقولوا هو إنتي محامي الفنانين".

وأوضحت إلهام شاهين أن وقتاً عرض عليها الفيلم كانت في سن صغير ولم تكن مدركة أن الفيلم سيئ لها فقالت: "الفيلم ده يمكن برضو كنت صغيرة وخبرتي صغيرة، لكنه يسيء لفنان كبير جدا وأنا بعشقه وبحبه حب غير عادي وكنت أتمنى أقابله وبستمتع بفنه بشكل خرافي، الملحن الكبير أستاذ بليغ حمدي".

وأضافت خلال حوارها: "الفيلم دا كان إساءة ليه وعيب أن إحنا قدمناه وعيت أن مصر عملته، ولما أسيء لفنان كبير كده أنا أسيء لبلدي نفسها لأنه عمل كتير للبلد ورفع مستوى الفن في البلد".

الجدير بالذكر، أن فيلم "موت سميرة" تم إنتاجه عام 1985 وهو من النوع الدرامي والجريمة والغموض، والعمل من إخراج وتأليف محمد البشير، ومن بطولة كل من إلهام شاهين ورغدة وكمال الشناوي ومجموعة من الفنانين.

وتدور قصة الفيلم حول المليونير عبدالرحمن شاكرا الذي يصل إلى القاهرة، برفقة سميرة ويتعرف بالملحن الكبير فهمي ويعجب بالمطربة الناشئة نورا، وعندما تصده يعتدي عليها، ويضغط عليه فهمي ليتزوجها وتنهار سميرة، تكتشف نورا خيانة زوجها لها فتلجأ لفهمي، يلحق بها عبدالرحمن في منزل فهمي، تثور عليه سميرة فيعتدي عليها بالضرب حتى الموت

إلهام شاهين والاعتزال

وردا على سؤال سبب قولها إن فيلمها "يوم للستات" هو الفيلم رقم مائة في مشوارها وأن من المفترض أن تعتزل الآن، قالت إلهام شاهين: "أصل خلاص قدمت كل نوعيات الأدوار وأنا حاولت في مسيرتي أقدم هذا التنويع، فبدأ يتقدم ليا درو مكرراً ويكون العمل حلو أوي".

وأضافت: "انا عايزة أبقى جديدة وأكون مفاجئة فقلت لو مش جه دور جديد أنا ممكن أبعد ومش مهم أقعد سنين في البيت، وده مش معناه إني أعلن اعتزالي لأ لأني عمري ما فكرت في الاعتزال، وأدواري الأخيرة محدش قدمها غيري".

رفض العمل في موسم رمضان 2024

كما كشفت إلهام شاهين خلال حوارها ببرنامج "الراديو بيضحك" عن سبب تغيبها عن موسم دراما رمضان 2024، مؤكدة أنها حصلت على 4 أعمال للموسم ولكن وفي آخر وقت اعتذرت.

وتابعت قائلة: "إن شاء الله يكسرون الدنيا، أنا متعبة أوي وأنا بكون نفسي يكون معايا كل ورق العمل وكل الحلقات للآخر، مفيش حاجة اسمها خدي 7 حلقات وبعدين نكمل، انا مش بعرف أشتغل بالنظام ده أنا شغالة بالنظام القديم".

وأشارت أنها أعجبت بأحد الأعمال الدرامية ولكن قامت بتأجيله إلى موسم ما بعد رمضان 2024، لحين الانتهاء من كتابته نهائيا وتبدأ بعد ذلك تصويره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة