نسرين طافش أجمل الوجوه النسائية طاردتها شائعات الخيانة الزوجية

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022
نسرين طافش أجمل الوجوه النسائية طاردتها شائعات الخيانة الزوجية

استطاعت نسرين طافش أن تفرض نفسها سريعا على الساحة، نتيجة لمجموعة من الأدوار المميزة، بالإضافة لجمال الجذاب، الذي جعل الكثيرين يبحثون عن صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

"نسرين" كانت مثيرة للجدل ومحل كثير من الشائعات، سواء شائعات خيانة أو حب، تفاصيل قصة حياتها وأبرز المحطات بها نتناولها في السطور التالية...

السيرة الذاتية لنسرين طافش

ولدت "نسرين" في سوريا بمدينة حلب، والدها الشاعر الفلسطيني يوسف طافش، من مواليد "صفد" بفلسطين، ووالدتها جزائرية من مدينة "وهران"، ولها 7 إخوة هي أصغرهم.

انتقلت "نسرين" من "حلب" إلى "دمشق" عام 1999، وأكملت دراستها هناك حتى التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه عام 2008.

كان أول ظهور لنسرين طافش من خلال مسلسل "هولاكو" عام 2002 مع الفنان أيمن زيدان والمخرج باسل الخطيب.

ولفتت الأنظار إليها وبدأت تتوالى عليها الأعمال حتى قبل إتمام دراستها لتحقق نجاحات في عدد من الأعمال مثل مسلسل "ربيع قرطبة" ومسلسل "التغريبة الفلسطينة"، والتي شاركت فيها مع المخرج مثنى صبح، وكانت خطيبها في ذلك الوقت.

ومثنى صبح، وهو مخرج فلسطيني سوري من مواليد 1971، ويعد من أهم المخرجين في الوطن العربي، فهو من أكثر المخرجين الذين يهتمون ببناء الشخصية للمثليين، ومن أشهر أعماله "حارة الشيخ".

"نسرين" تحمل جواز سفر سوري، وجزائري، وفي عام 2017 احتلت المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم.

نسرين طافش وزوجها

لم تستمر خطوبة "نسرين" و"صبح" وفي عام 2008 خرجت لتعلن زواجها من رجل أعمال إماراتي، ولم تفصح عن أي معلومات عنه سوى أنه رجل أعمال إماراتي، وفي عام 2013 خرجت لتعلن خبر إنفصالها بعد زواج استمر لمدة خمسة أعوام.

طلاق نسرين طافش تم في هدوء خاصة أن الزيجة لم تثمر عن أي أطفال.

نسرين طافش وتيم حسن

كثرت الشائعات التي طالت الفنانة نسرين طافش منها علاقتها بالفنان السوري تيم حسن، بعد أن خرجت زوجة تيم حسن السابقة ديما بياعة في عام 2014، بعد طلاقها بسنوات لتكشف أن سبب طلاقها بعد عشر سنوات زواج هو كشف خيانة تيم حسن ونسرين طافش.

"ديما" التي كانت صديقة "نسرين" عبرت عن صدمتها من خيانة صديقتها لها، والتي كانت على علاقة بها منذ حوالي 4 سنوات وكثيرا ما دخلت بيتها، "ديما" قالت إن لديها أدلة على خيانة نسرين طافش وتيم حسن وأنها واجهت "تيم" الذي أكد لها أن "نسرين" كانت نزوة وانتهت-على حد قولها-

إلا أن نسرين طافش لجأت للقضاء ورفعت دعوة ضد ديما بياعة، فصدر الحكم في 2015 ببراءة "نسرين" وإدانة ديما بياعة بسب وقذف نسرين وتغريمها 5 آلاف درهم، لتنطوي بهذا الحكم علاقة ديما بياعة ونسرين طافش.

ولم تكن علاقة تيم حسن ونسرين طافش أخر شائعتها، فقد تردد أخبار عن قصة حب بينها وبين الفنان السوري ناصيف زيتون، ولكنها خرجت هذه المرة وأكدت أنها و"ناصيف" تربطها صداقة قوية فقط.

كما لاحقتها شائعات بأنها السبب وراء طلاق ديمة الجندي وفراس الذهبي، إلا أن "ديمة" خرجت لتنفي هذه الشائعات، وكتبت "طافش" ردا عليها "من ظنَّ أنه يسلم من كلام الناس فهو مجنون، قالوا عن الله ثالث ثلاثة، وقالوا عن محمد (صلى الله عليه وسلم) ساحرٌ ومجنونٌ، فما ظنَّك بمن هو دونهما؟".

وسرت أنباء وشائعات عن علاقة نسرين طافش والمخرج طارق العريان، زادت هذه الشائعات بعد إعلان طلاق أصالة في 2020، ودارت الشائعات حول أن الطلاق تم بسبب "نسرين"، لترد "نسرين" بتغريدة عبر صفحتها على موقع تويتر، وكتبت" الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي) أما (العاقل) و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح.. أنت من من أولئك (...)؟ بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".

إلا أنه اتضح بعدها وجود علاقة بين طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان، فبعد أن انتشار العديد من الصور لنيكول وطارق، ردت نيكول على أحد المتابعين الذي سألها "ليش مش بتنزلي صور مع جوزك طارق العريان." لترد نيكول:"ترقبوا صورنا قريباً".

وبذلك تكون علاقة نسرين طافش وطارق العريان وأنها سبب طلاقه مجرد شائعة.

نسرين طافش وباسم ياخور

نشب خلاف بين نسرين طافش وباسم ياخور في البداية حينما تركت "طافش" مسلسل "بنات العيلة"، بعدها ظهر باسم ياخور في برنامجه "أكلناها" وتحدث "ياخور" بأن بالرغم من أن "نسرين" إنسانة جميلة إلا أنها بالغت بإجراء عمليات التجميل، حتى بدأت تظهر بوجه مصطنع، ونصحها "ياخور" بالتوقف عن عمليات التجميل".

بعدها خرج "ياخور" وقدم إليها اعتذار في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل، جدير بالذكر أن هناك عدداً من الأعمال جمعت باسم ياخور ونسرين طافش وهي، "ربيع قرطبة"، "فجر آخر"، و"صبايا"، "جلسات نسائية"، "مسلسل الأخوة"، "بنات العيلة"، و"شوق".

وفي خلال نفس البرنامج مع "أكلناها" هاجم الفنان السوري أيمن رضا أيضا نسرين طافش، متهمها بأنها تتلقى الكثير من الجوائز رغم أنها لا تقدم أعمالا جيدة، وقال إنها أقل بكثير من عدد الدعوات التي توجه لها للحصول على جوائز وتكريمات.

لتخرج "طافش" بتغريدة عبر "تويتر" قائلة: أعذروني معلش مشغولة شوي كالعادة.. عندي تحضير لإعلان جديد وتحضيرات للفيلم الجديد.. إنت بشو مشغول؟! أنت مو شخص واحد طبعا.

نسرين طافش قبل وبعد عمليات التجميل

نسرين طافش أجمل الوجوه النسائية طاردتها شائعات الخيانة الزوجية

خضعت نسرين طافش، للعديد من عمليات التجميل التي غيرت كثير من شكلها في بدايتها عما وصلت إليه حاليا، وخضعت لتجميل للأنف وحقنة فيلر لشفتيها، وقيل أنها خضعت لعملية تكبير للصدر، فضلاً عن إثارة الأقاويل حول إجرائها العديد من عمليات التجميل في الحواجب والأنف والوجه، وكذلك في الشعر.

"نسرين" التي بدأت ممثلة كانت تريد دخول عالم الغناء، وبالفعل قامت بتسجيل عدد من الأغاني المنفرد "السنجل"، في عام 2017 طرحت أولى أغنياتها وهي "متغير علي" وبعدها في نفس العام طرحت حبيبي 123، وفي عام 2018 طرحت أغنية إلا معك، لتكون أخر أغنياتها في عام 2019، وفيه طرحت أغنيتن أريد أرتاح وشوقي.

نسرين طافش أعمالها

شاركت نسرين طافش في حوالي 40 مسلسلاً، وبدأت بطولتها الأولى منذ عام 2009، من خلال مسلسل صبايا، لتتوالى عليها البطولات التي حققت انتشارا واسعا في الوطن العربي كان أخرها بطولتها لمسلسل المداح مع النجم حمادة هلال.

كما شاركت في خمسة أعمال مسرحية، أما مشاركتها السينمائية الوحيدة فكانت من خلال فيلم نادي الرجال السري مع الفنان كريم عبدالعزيز والفنانة غادة عادل في عام 2019.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة