نادين الراسي: تعرضت للخيانة مرات عديدة وكان ردي بالخيانة أيضا (فيديو)

قالت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، إنها تعرضت للخيانة عدة مرات

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
نادين الراسي: تعرضت للخيانة مرات عديدة وكنت أرد بالخيانة (فيديو)

قالت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، إنها تعرضت للخيانة عدة مرات وفي كل مرة كانت تتعرض للخيانة كانت ترد على الأمر هي الأخرى بخيانة.

وأوضحت نادين الراسي مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة" أنها لا يمكن أن تحصي عدد المرات التي تعرضت فيها للخيانة ووصفت الأمر قائلة "لا يمكن عدهم مرات كثيرة".

وأضافت أنها في كل مرة تعرضت فيها للخيانة ردت الأمر هي الأخرى بخيانة، مشيرا إلى أن هذه الطريقة هي الرد الأنسب للخيانة. وأوضحت أن الخيانة ليس شرطا أن تكون عن طريق العلاقة الجسدية فهي يمكن أن تخون بنظرة، أو بمكالمة عبر الهاتف.

وتطرقت الفنانة اللبنانية إلى بدايتها الفنية وقالت إنها دخلت المجال الفني من أجل المال في البداية، ولم يكن الأمر متعلقاً بالشغف أو حب التمثيل.

كما تحدثت عن زوجها في سن صغير وإنجابها ابنها الوحيد، وقالت إنها تزوجت صغيرة من أجل الحب، ولكن بسبب صغر السن لم تستطع أن تحافظ على استقرار علاقتها الزوجية، وأكدت على أن والد ابنها سيظل الصديق المقرب والبديل الوحيد لشقيقها الراحل الفنان جورج الراسي.


 

نادين الراسي وباميلا الكيك

علقت الفنانة اللبنانية نادين الراسي على تصريحات باميلا الكيك بأن ليس لديها مانع من أن تحب امرأة، وقالت "نادين" إن "باميلا" طرحت أمرا قبل أن يكون المجتمع جاهزاً له. موضحة أنه لا يوجد ثقافة جنسية كافية أو توعية في المدارس حول تلك الأمور.

وأوضحت "نادين" أن المجتمع يحتاج لوقت قبل أن يتعرض لصدمة ارتباط رجل برجل أو امرأة بامرأة.

جدير بالذكر أن الفنانة باميلا الكيك، كانت قد أثرت الجدل بعد تصريحها بأنها لا تمانع أن تكون أول امرأة تتزوج من امرأة في حالة عشقها لامرأة، واعتبرت أن الحب والحرية لا يمكن أن يحصل عليهم شخص إلا حينما يخرج من الصندوق.  

آخر أعمال نادين الراسي

تألقت الفنانة نادين الراسي في مسلسل بيروت 303 مع المخرج إيلي السمعان وبمشاركة النجوم سلافة معمار، الفنان عابد فهد، الفنان جيري غزال، الفنان معتصم النهار، والفنان مجدي مشموشي.

ويدور أحداث مسلسل بيروت 303 هو طائرة بيروت التي تنفجر فوق شاطئ لبنان. بعدها ويدور المسلسل في إطار غامض حول محاولة مجموعة من الناجين في محاولة البحث عن الحقيقة.

وتعرض الفنانة نادين الراسي لفقد شقيقها المطرب جورج الراسي العام الماضي في حادث سير أليم، ودخلت "نادين" حالة من الاكتئاب الشديد بعد وفاة شقيقها، ووجهت الاتهام بالتقصير للعديد من الجهات وحملتهم مسؤولية وفاة شقيقها جورج الراسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة