في تصريح مثير.. ميساء مغربي: أغفر الخيانة الزوجية وأقبل أن أكون ضرة

تصدرت تصريحات ميساء مغربي محركات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
في تصريح مثير.. ميساء مغربي: أغفر الخيانة الزوجية وأقبل أن أكون ضرة

حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحات الفنانة المغربية ميساء مغربي، حول حياتها الخاصة وزواجها.

وقالت ميساء مغربي خلال لقائها في برنامج "عندي سؤال" مع الإعلامي محمد قيس الذي يعرض عبر قناة "المشهد"، أنها على استعداد قبول الخيانة الزوجية فقط لو كانت لليلة واحدة فقط، مؤكدة أنها لن تمحو الذكريات كلها مع زوجها بسبب خطأ تعرضت له، وربما تكون هي وراء السبب في وقوع هذا الخطأ.

وقالت ميساء مغربي: "الخيانة أغفرها لأنها نسبية، الخيانة الجسدية لا تعنيني، لأني أعرف أن جوزي في لحظة ما أخطأ وعمل علاقة لمدة ليلة واحدة مع حد بسامح فيها مش بمحي تاريخي معاه وذكرياتي عشان علاقة ليلة واحدة لكن لو في علاقة مع بنت تانية مستمرة دي أعتبرها خيانة وهنا بشوف إن في حاجة ناقصاني بيدور عليها برة".

وتابعت ميساء مغربي قائلة: "الرجل لا تكفيه امرأة واحدة لذلك شرع الله الزواج بأكثر من واحدة، أنا مش عايزة واحد يعورلي راسي، أنا موافقة أكون ضرة ليكون عندي حرية في الوقت".

أعمال ميساء مغربي

شاركت الفنانة ميساء مغربي في مسلسل "آدم وحواء" وهو آخر أعمالها الفنية، وهو من بطولة هدى الخطيب وسعاد علي وإبراهيم الزدجالي وإخراج حسين الحليبي.

وتدور قصة المسلسل حول العلاقات بين الرجل والمرأة، سواء كانت علاقة صداقة أو زواج أو زمالة، كما تطرق قصة المسلسل إلى قضايا الخيانة والتقني والأمراض النفسية، وذلك من خلال التركيز على حياة أربع سيدات، وهو مسلسل اجتماعي شبابي.

من هي ميساء مغربي؟

ولدت ميساء مغربي يوم 19 أغسطس وتبلغ من العمر 40 عاما وهي مخرجة وممثلة ومنتجة، ولدت في المغرب بمدينة مكناس، وعاشت طفولتها بين فرنسا والمغرب.

بعد فترة انتقلت عائلة ميساء مغربي للعيش في السعودية، وبعد ذلك استقرت ميساء في الإمارات، وعن حياتها الدارسية استكملت تعليمها في باريس بمجال دارسة الأعمال وتخصصت في التسويق.

جدير بالذكر أن الفنانة ميساء مغربي تزوجت بأحمد بادي رجل الأعمال الإماراتي وطلقت منه بعد ذلك، وهي شقيقة الفنانة نينا مغربي.

وعملت ميساء مغربي في بداية مشوارها في مجال الموضة والملابس كعارضة أزياء، ثم اتجهت إلى الفن حيث بدأت كمودل في فيديو كليب جزاك الله حبيبي خير للفنان فايز السعر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة