نضال الأحمدية:" شيرين" لا تسمح لي بالنشر عن حياتها وأتوقع انفصالها

قدمت شيرين عبد الوهاب حفل كبير الجمعة الماضية في مدينة دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
نضال الأحمدية: " شيرين" لا تسمح لي بالنشر عن حياتها وأتوقع انفصالها

توقعت نضال الأحمدية الإعلامية اللبنانية المقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصال شيرين مجددا عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وكشفت نضال الأحمدية في تصريحات لها نشرها موقع "القاهرة 24" أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لا تسمح لها بالنشر أو التصريح عن حياتها الشخصية، ولكنها تتوقع وقوع الانفصال مرة أخرى.

وأشادت الإعلامية اللبنانية بالحفل الذي قدمته شيرين عبد الوهاب الجمعة الماضية في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وأكدت على أنها تعاملت بذكاء شديد مع موقع سقوطها على المسرح، حتى إنها استطاعت أن تمنع أي تفسير من الممكن أن يربط بين سقوطها والأخبار التي كانت تنشر عن حالتها في الفترة الماضية. ووصفت نضال الأحمدية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأنها أستاذة مسرح.

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

بعد غياب فترة طويلة عن الجمهور عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتقديم أول حفل غنائي لها في مدينة دبي يوم الجمعة الماضية، وتألقت في الحفل بتقديم مجموعة متنوعة من أروع أغانيها سواء القديمة أو الحديثة هذا إلى جانب تقديمها أغاني للفنانة القديرة وردة وكوكب الشرق أم كلثوم.

وتألقت على المسرح وقدمت بعض الرقصات على أغانيها الشهيرة منها أغنية "آه يا ليل". ولكن تعرضت لموقف محرج وهو السقوط على المسرح إثر اصطدامها بإحدى السماعات الموجودة على المسرح.

ولكن سرعان ما نهضت شيرين عبد الوهاب وأخذت تداعب الجمهور وقالت "ما يقع إلا الشاطر"- أحد الأمثال الشعبية المصرية- وعبرت عن استيائها من عدم اهتمام منظمي الحفل بالاهتمام بالتفاصيل الموجودة على المسرح، وقالت إن السماعات الموجودة على المسرح مفترض أن تكون مدفونة لكيلا تعيق حركة الفنان، ولكن المنظمين لا يقوموا بهذا الأمر وهو ما يؤدي لعرقلتها هي وغيرها من النجوم على المسرح.

وفي استمرار لروح الدعابة قالت شيرين عبد الوهاب إنها كانت تستطيع الحصول على مبلغ تعويض ضخم إذا كانت قد أمنت على قدمها، وأوضحت أنها ستحصل على تعويض من المنظمين وقالت في دعابة "لكي نؤمن مستقبل الولاد".

مؤتمر صحفي لشيرين عبد الوهاب

بعد انتهاء الحفل التقت شيرين عبد الوهاب بالصحفيين وأجابت على أسئلتهم، وكشفت عن ذهابها بعد الحفل مباشرة لكي تطمئن في المستشفى على قدمها.

كما تحدثت عن تقديمها فيلم قريبا عن قصة حياتها من إنتاج "نيتفلكس" وقالت إنه سوف يتم الاستعانة بفتاة صغيرة لكي تجسد قصة حياتها في المرحلة الأولى وأن هذه الفتاة ليست واحدة من بناتها.

ووجهت شيرين عبد الوهاب الشكر من خلال المؤتمر الصحفي للعديد من نجوم الوسط الفني الذين دعموها في محنتها الماضية وقالت إن الفنانة سميرة سعيد كانت تطمئن عليها باستمرار ولم تتركها في محنتها، بالإضافة إلى الفنانة زينة، ووجهت الشكر لعدد من النجوم منهم الفنان راشد الماجد، والفنانة أحلام.

وفي تصريحات سابقة كانت كشفت شيرين عبد الوهاب عن أن سبب ابتعادها عن الجمهور طوال الفترة الماضية هو مرورها بضغوط نفسية وأنها كانت في حاجة لتلك الهدنة، وقالت إنها تعمل منذ 25 عاما ورغم جمال النجاح إلى أنه كان سبباً في ضغوط نفسية كثيرة كانت في حاجة لهدنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة