نهائي حماسي ينتهي بفوز هؤلاء بأول لقب Major لهم في لعبة CS:GO

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2017
نهائي حماسي ينتهي بفوز هؤلاء بأول لقب Major لهم في لعبة CS:GO

مسيرة حافلة بالانتصارات كللها الفريق الجديد نسبياً Gambit بالحصول على المركز الأول ببطولة PGL Major Karkow بعد أن قام بالفوز على أقوى فرق العالم، حيث استطاع أن يستمر باندفاعه القوي كالسيل ليجرف دفاعات Immortals في طريقه ويحقق لقب البطولة

  المباراة النهائية الحماسية، والتي جمعت بين Gambit الفائز على الأسطوري الدانيماركي Astralis و Immortals الفائز على Virtus.Pro، قد بدأت باختيار الفريق البرازيلي لخريطة Cobblestone والتي أثبت من خلالها أحقية وصوله إلى المباراة النهائية من البطولة الأكبر لهذا العام مع أداء قوي بجانب Terrorist. سيطر Immortals على الخريطة بنتيجة 12-3 بالنصف الأول ليترك Gambit في مأزق حقيقي يتطلب التخطيط الدفاعي للنصف الثاني. الأمر لم يجري بما يشتهيه Gambit، فكان أداء Immortals القوي متضمناً فوزاً بجولة مسدسات حاسمة كفيلاً بإنهاء الخريطة لصالحه بنتيجة 16-4، مع تفوق HEN1 وحصوله على أعلى نتيجة بمعدل K/D بلغ 22-4.

الخريطة الثانية التي اختارها Gambit كانت Train، والتي أثبتت كونها المحطة المناسبة لانطلاق قطار الفريق نحو الفوز مع انتصارات متعددة بجانب Terrorist ودفاع قوي عن موقعي القنبلة لينتهي النصف الأول بتقدم جيد بنتيجة 9-6.

عانى Immortals من خطط ذكية نفذها Gambit امتصت قوة البرازيليين الدافعة وحولت الأمر إلى صالح الفريق، والذي أنهى النصف الثاني من الخريطة الثانية بنتيجة 16-11 مجبراً الأمور إلى أن تؤول لخريطة ثالثة حاسمة والتي تم اختيارها على أنها Inferno، لتكون هي البقعة التي ستحرق أحلام واحد من الفريقين بالظفر بمبلغ $500 ألف دولار أميركي. اختار Gambit بأن يبدأ على جانب CT في Inferno، والأمر قد انعكس إيجاباً على النتيجة مباشرة مع خمسة جولات متتالية فاز بها الفريق. أداء اللاعب Daniil "Zeus" Teslenko الهجومي القوي مكّن الفريق من المحافظة على التقدم مع وصول النتيجة إلى 11-4 بالنصف الأول.

مع فوز بجولة المسدسات الثانية وأربعة جولات متتالية بدأ Immortals بالعودة لساحة المنافسة من جديد رافضاً الاستسلام. بضعة جولات مضت وأموال الفريقين بدأت تقل مما جعلنا نرى معركة بسلاح UMP-45 بين لاعبي Gambit و Immortals نتج عنها خسارة ذلك الأخير لبضعة جولات لتصبح النتيجة 14-10. منذ تلك النقطة أصبحت مهمة Gambit شبه مكتملة مع حاجتهم لجولتين فحسب للفوز بالمباراة وبالفعل، تمكن Zeus و HObbit من تحقيق clutches تُقدر قيمتها بنصف مليون دولار ليفوز الفريق بالبطولة الكبرى رسمياً. يُعد فوز PGL Major Karkow هو الأول لفريق Gambit في بطولة Major رسمية من Valve وأكبر جائزة مالية يحصل عليها للآن مع $500 ألف دولار. أصبح مكان Gambit بين أساطير اللعبة مضموناً لهذا العام وسوف نراه في بطولة Major القادمة كالبطل المدافع عن اللقب. ألف مبروك للاعبين!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة