فيجو: ميسي الأفضل في التاريخ حتى لو لم يتوج بالمونديال

النجم البرتغالي السابق يثير الجدل بتصريحاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
فيجو: ميسي الأفضل في التاريخ حتى لو لم يتوج بالمونديال

يرى البرتغالي لويس فيجو نجم نادي ريال مدريد وأحد أساطير كرة القدم في بلاده أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان لم يكن في حاجة للفوز بكأس العالم من أجل إثبات أحقيته بلقب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وقال فيجو خلال تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" إن ميسي لم يكن في حاجة للفوز بالمونديال لكي يثبت أنه الأفضل خاصة وأنه أحد أعظم نجوم كرة القدم في التاريخ.

الجدير بالذكر أن تصريحات لويس فيجو أثارت الجدل بسبب تفضيله ميسي على مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو في صراع الأفضل في تاريخ كرة القدم.

وتسببت تصريحات فيجو في إثارة غضب محبي كريستيانو رونالدو خاصة وأن فيجو شهد بداية انطلاق رونالدو في عالم كرة القدم وشارك معه في كأس أمم أوروبا 2004 بجانب اللعب بجواره في بطولة كأس العالم 2006.

كما أن فيجو ورونالدو كذلك لعبا في صفوف نادي ريال مدريد وهو ما جعل الجماهير تتوقع بأن يفضله على حساب ميسي ولكن النجم البرتغالي السابق فاجأ جماهير عشاق كريستيانو رونالدو بتصريحاته.

الجدير بالذكر أن ميسي قاد منتخب البرتغال للفوز بكأس العالم 2022 في قطر ليحقق النجمة الثالثة في تاريخ بلاده بعد بطولتي عام 1978 و1986.

وتمكن ميسي من إعادة لقب كأس العالم إلى خزائن المنتخب الأرجنتيني بعد غياب 36 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة