هالاند يرفع راية التحدي قبل مواجهة إنتر ميلان في نهائي أبطال أوروبا

يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
هالاند يرفع راية التحدي قبل مواجهة إنتر ميلان في نهائي أبطال أوروبا

قال إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه يحلم بالفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

ويستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية.

وأضاف إيرلينج هالاند، في تصريحات صحفية: "دائما كنت أحلم بالمشاركة في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والآن نحن في النهائي وسنعمل بجدية من أجل الحصول على لقب البطولة".

وتابع مهاجم مانشستر سيتي: "بالتأكيد مباراة نهائي دوري الأبطال ستكون مميزة، واللعب في هذا المستوى شرف كبير لأي لاعب كرة قدم، والفوز باللقب هو الشرف الأغلى".

وقال إيرلينج هالاند: "فريق مانشستر سيتي قدم موسم مميز ونجح في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، وهذا يعني أن موسمنا كان رائعا ولكن يجب أن ينتهي الموسم بأفضل طريقة، ولا يوجد أفضل من الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا".

وأضاف مهاجم مانشستر سيتي: "تعاهدنا في الفريق على تقديم أفضل مستوى من أجل الحصول على اللقب الأوروبي، ونسعى للظهور في حالة جيدة خاصة أن إنتر ميلان فريق مميز واستحق الوصول إلى المباراة النهائية".

وتابع إيرلينج هالاند: "فريق مانشستر سيتي يعيش في حالة من الحماس ونريد لعب المباراة سريعا، ولا نطيق الانتظار حتى موعد اللقاء".

وقال مهاجم مانشستر سيتي: "بالتأكيد أسعى إلى إحراز الأهداف باستمرار، وعندما أحرز هدفا أفكر في تسجيل هدف جديد، وهذا هو أسلوبي في اللعب وأريد الاستمرار في تسجيل الأهداف".

وأشاد إيرلينج هالاند بالدعم الذي يحصل عليه في نادي مانشستر سيتي، وقال: "بيب جوارديولا المدير الفني للفريق ومساعدوه وجميع العاملين في النادي يقدمون أفضل ما لديهم من أجل مساعدة اللاعبين على التألق والظهور بشكل مميز في الملعب".

وتابع مهاجم مانشستر سيتي: "على المستوى الشخصي تعلمت الكثير من بيب جوارديولا، ولدي ثقة في أنني سأتعلم منه أكثر في الفترة القادمة".

ماذا قدم إيرلينج هالاند في موسمه الأول مع مانشستر سيتي

انضم إيرلينج هالاند، إلى فريق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقدم مستوى مميز منحه جائزتي أفضل لاعب في الموسم وأفضل لاعب شاب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي، ليصبح أول لاعب في التاريخ يجمع بين الجائزتين في نفس الموسم.

كما فاز إيرلينج هالاند بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تقدمها رابطة النقاد الرياضيين.

وسجل هالاند 36 هدفا في الدوري الإنجليزي وصنع 8 أهداف، وحصل على لقب هداف الدوري، وأصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا في موسم واحد من الدوري الإنجليزي المكون من 42 جولة، وأكثر لاعباً يسجل أهدافا في موسم واحد من الدوري المكون من 38 جولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة