هالاند يسجل رقمين قياسيين أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

مهاجم مانشستر سيتي يواصل تحطيم الأرقام القياسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
هالاند يسجل رقمين قياسيين أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

سجل النرويجي إيرلينغ هالاند نجم ومهاجم نادي مانشستر سيتي رقماً قياسياً جديداً وذلك من خلال تسجيله لهدف في شباك نادي بايرن ميونخ الألماني.

وقاد هالاند مانشستر سيتي للفوز على حساب بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد خلال ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

وجاءت ثلاثية مانشستر سيتي عن طريق رودري في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 70، فيما اختتم هالاند الأهداف في الدقيقة 77 ليؤكد على التفوق الكبير للسيتي على حساب الفريق البافاري.

وكشفت شبكة "سكواكا" الشهيرة للإحصائيات الخاصة بعالم كرة القدم أن هالاند أصبح أكثر لاعب من الدوري الإنجليزي يسجل أهدافاً في مختلف البطولات خلال موسم واحد.

وتمكن هالاند من تحطيم رقم الهولندي رود فان نيستلروي لاعب مانشستر يونايتد السابق في موسم 2002 – 2003، ورقم النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي في عام 2017 – 2018 برصيد 44 هدفاً.

ورفع هالاند رصيده من الأهداف لنادي مانشستر سيتي في جميع المسابقات إلى 45 هدفاً وذلك من خلال الهدف الثالث الذي سجله في شباك الفريق البافاري.

ولم تتوقف أرقام هالاند القياسية عند ذلك بل استطاع أن يصبح أول لاعب في الدوريات الأوروبية يتمكن من المساهمة في 51 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم وذلك خلال مشاركته في 39 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة