مدرب ميلان: أخشى مواجهة فريقين في دوري أبطال أوروبا

بيولي لا يرغب في صدام مع هذين الفريقين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
مدرب ميلان: أخشى مواجهة فريقين في دوري أبطال أوروبا

أوضح ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي عن خوفه من مواجهة فريقين بعينهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وتأهل ميلان الإيطالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق على حساب نادي توتنهام الإنجليزي بهدف في مباراة الذهاب على ملعب سانسيرو قبل أن تنتهي مباراة العودة بالتعادل بدون أهداف على ملعب توتنهام.

واستطاع نادي ميلان أن يخطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 11 عاماً بعدما كان يتوقف طريق الفريق عند دور المجموعات أو دور الـ16 من البطولة.

وقال بيولي في تصريحات أبرزها موقع "فوبتول إيطاليا" إن كرة القدم في إيطاليا تطور بصورة كبيرة وأنه يأمل بألا يواجه فريقاً إيطالياً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف بيولي أنه لا يتمنى أن يواجه إنتر ميلان الإيطالي الذي تمكن من التفوق على نادي بورتو البرتغالي بهدف في مجموع المباراتين بجانب نادي نابولي الذي استطاع أن يفوز على أينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد في مباراة الذهاب.

وأردف بيولي أن ميلان لم يلعب في هذا الدور بدوري أبطال أوروبا منذ سنوات طويلة والفريق عاني خلال الموسم الماضي ولكنه أصبح يمتلك خبرة أكبر الآن وأصبح قادر على مواجهة التحديات.

الجدير بالذكر أن هناك 4 أندية نجحت في حجز مقعدها في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حتى الآن وهم ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي.