إنتر يكرر فوزه على ميلان ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

إنتر يفوز على غريمه التاريخي ويخطف بطاقة المباراة النهائية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
إنتر يكرر فوزه على ميلان ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي إنتر ميلان من تكرار فوزه على غريمه ميلان بهدف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا.

وجاء هدف إنتر الوحيد في الدقيقة 74 من عمر المباراة عن طريق النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، ليقود نادي إنتر للفوز ذهاباً وإياباً على ميلان.

وتمكن إنتر من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق على ميلان في مجموع المباراتين بنتيجة 3-0، وسيواجه في المباراة النهائية الفائز من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وجاء هدف إنتر الوحيد بعد هجمة للفريق من الجبهة اليسرى، لتصل الكرة إلى لاوتارو مارتينيز الذي مرر الكرة إلى البلجيكي روميلو لوكاكو، وسيطر لوكاكو على الكرة بذكاء في وسط وجوده بالقرب من مدافعي ميلان واستغل تموقع لاوتارو مارتينيز وحيداً بالقرب من المرمى ليعيد الكرة إليه، واستلم مارتينيز الكرة ثم سددها بقوة في الزاوية القريبة لتخادع حارس ميلان مايك ماينان وتسكن شباك الروسونيري.

واشتعلت مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا بعد هدف لاوتارو مارتينيز وظلت هتافات جماهير إنتر متواصلة حتى إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة.

واحتفل نجوم إنتر مع جماهير الفريق عقب صافرة نهاية المباراة بحرارة شديدة خاصة وأن نادي إنتر ميلان تمكن من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2010.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة