التشكيل المتوقع لميلان وإنتر قبل ديربي الغضب في دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم قمة نارية بين فريقي إيه سي ميلان وإنتر ميلان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
التشكيل المتوقع لميلان وإنتر قبل ديربي الغضب في دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم قمة نارية بين فريقي إيه سي ميلان وإنتر ميلان في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء.

ورغم مواجهات الفريقين الكثيرة في ديربي مدينة ميلانو الإيطالية إلا أن اللقاءات التي جمعتهم في بطولة دوري أبطال أوروبا لم تكن كثيرة، حيث التقى الفريقان في 4 مباريات سابقة، وحقق فريق إيه سي ميلان الفوز في مباراتين وتعادلا في مباراتين ولم يحقق الإنتر أي فوز على الميلان في دوري الأبطال.

وكان إيه سي ميلان قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على فريق نابولي بطل الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي.

كما تأهل فريق إنتر ميلان إلى نصف نهائي أبطال أوروبا بعد فوزه في مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي على فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 5-2.

والتقى ميلان وإنتر في 219 مباراة بجميع البطولات، وفاز إيه سي ميلان في 81 مباراة، وفاز إنتر ميلان في 71 مباراة، وانتهت 67 مباراة بالتعادل.

ومن المقرر إقامة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، بين ميلان وإنتر على ملعب "سان سيرو" معقل الفريقين، وتعتبر المباراة في ضيافة إيه سي ميلان من الناحية التنظيمية، كما ستقام مباراة الإياب على نفس الملعب يوم الثلاثاء المقبل 16 مايو، في ضيافة فريق إنتر ميلان.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع في ديربي ميلانو

قالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي سيلعب بخطته المعتادة وفقا لطريقة "3-5-2".

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن تشكيل إنتر ميلان المتوقع يضم في حراسة المرمى: أندريه أونانا، وفي خط الدفاع: ماتيو دارميان، وأليساندرو باستوني، وفرانشيسكو أتشيربي، وفي خط الوسط: دينزل دومفريس، وهاكان كالهانوجلو، ونيكولا باريلا، ومارسيلو بروزوفيتش، وفيديريكو دي ماركو، وفي الهجوم: إيدين دجيكو، ولاوتارو مارتينيز.

تشكيل إيه سي ميلان المتوقع أمام إنتر

قالت تقارير صحفية إيطالية إن تشكيل فريق إيه سي ميلان المتوقع في مباراة إنتر، يضم في حراسة المرمى: مايك ماينان، وفي خط الدفاع: دافيد كالابريا، وسيمون كايير، وفيكايو توموري، وثيو هيرنانديز، وفي خط الوسط: ساندرو تونالي، وإسماعيل بن ناصر، وأليكسيس ساليمايكيرس، ورادي كرونيتش، وفي الهجوم: إبراهيم دياز، وجيرو.

وسوف يتأهل الفائز من مواجهة إيه سي ميلان وإنتر ميلان للعب في نهائي دوري الأبطال أمام الفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي الآخر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الريال والسيتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة